اليوم.. تغيير مواعيد قطارات الخط الثالث لمترو الأنفاق - بوابة المساء الاخباري

اليوم.. تغيير مواعيد قطارات الخط الثالث لمترو الأنفاق

المترو

في إطار الاستعدادات لمباراة منتخب مصر أمام نظيره الموريتاني، أعلنت شركة RATP Dev، المشغلة للخط الثالث لمترو الأنفاق، عن تعديل مواعيد تحرك القطارات اليوم، الجمعة، لتسهيل وصول الجماهير إلى استاد القاهرة الدولي.

من المقرر أن تُوفر الشركة خدمات النقل للركاب بقطارات تسير كل 5 دقائق، وذلك بدءًا من الساعة 3 عصرًا حتى الساعة 6 مساءً، ثم تعود مجددًا من الساعة 9 مساءً وحتى 11 مساءً. وأشارت الشركة إلى أن الوقت بين كل قطار وآخر من محطة جامعة القاهرة أو محطة محور روض الفرج إلى محطة الكيت كات سيكون 10 دقائق، وذلك لضمان سهولة الحركة وتفادي الازدحام.

وفي خطوة تهدف إلى تحسين تجربة الركاب، أكدت الشركة أن فريق خدمة العملاء سيكون متواجدًا في المحطات لتقديم المساعدة والإرشاد للجماهير، مما يسهل عليهم الدخول والخروج من المباراة بشكل انسيابي.

تجدر الإشارة إلى أن المباراة ستقام في الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، في إطار الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة للتصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2025 بالمغرب. وتعد هذه الخطوة جزءًا من جهود الحكومة المصرية لتوفير أفضل خدمات النقل للجماهير في الفعاليات الرياضية الكبرى.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سعر النصف جنيه الذهب اليوم الأربعاء 9 أكتوبر 2024 - بوابة المساء الاخباري
التالى «حقوق المنصورة» تحتفل بالذكرى 51 لانتصارات أكتوبر وتستضيف أحد أبطال الحرب . المساء الاخباري