تحويلات مرورية| تنفيذ أعمال تطوير الطريق الدائري من تقاطع طريق الإسكندرية الصحراوي وحتى طريق الواحات بالجيزة . المساء الاخباري

تحويلات مرورية| تنفيذ أعمال تطوير الطريق الدائري من تقاطع طريق الإسكندرية الصحراوي وحتى طريق الواحات بالجيزة

الثلاثاء 15 أكتوبر 2024

رئيس مجلسى الإدارة والتحرير

عبدالرحيم علي

رئيس التحرير

داليا عبدالرحيم

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير

عبدالرحيم علي

رئيس التحرير

داليا عبدالرحيم

الأخبار

الثلاثاء 15/أكتوبر/2024 - 12:31 ص
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

تقوم الإدارة العامة للمرور بتعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أي كثافات مرورية متوقعة وتسيير حركة المرور، وذلك تزامنًا مع تنفيذ الأعمال الخاصة بمشروع توسعة وتطوير الطريق الدائري في المسافة من تقاطع طريق الإسكندرية الصحراوي وحتى طريق الواحات بالجيزة، مما يتطلب الغلق الكلي لمنزل ومطلع القوس الغربي، وإجراء بعض التحويلات المرورية على النحو التالي:
غلق منزل القوس الغربي القادم من المريوطية والمؤدي إلى طريق الإسكندرية الصحراوي اتجاه ميدان الرماية "على أن يكون البديل" استكمال السير أعلى القوس الغربي، ثم استخدام وصلة حازم حسن "الكابلات" ومنها إلى طريق الإسكندرية الصحراوي اتجاه ميدان الرماية.
غلق مطلع القوس الغربي من طريق الإسكندرية الصحراوي للقادم من الإسكندرية في اتجاه المريوطية "على أن يكون البديل" استكمال السير بطريق الإسكندرية الصحراوي اتجاه ميدان الرماية ثم الدوران من ميدان الرماية للعودة إلى طريق الإسكندرية الصحراوي في اتجاه الدائري، ثم استخدام مطلع القوس الغربي في اتجاه المريوطية. على أن يكون تنفيذ تلك الأعمال يوميًا لمدة (شهر) بدءً من يوم الثلاثاء الموافق 15/10/2024 من الساعة 5،12 صباحًا وحتى الساعة 5 صباحًا.
ومن جانبها تقوم الإدارة العامة للمرور بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركات المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

الاقسام


© 2021 Albawabhnews All Rights Reserved.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رئيس جامعة المنوفية يعقد اللقاء الشهرى بالعمداء.. ويشيد بالبرامج التعليمية الجديدة المساء الاخباري ..
التالى أول صورة للشاب محمد رمضان ابن الفيوم ضحية حادث قطار المنيا المساء الاخباري ..