ضبط 6 بينهم كومبارس بسبب الأسلحة.. الشرطة في لوكيشن مسلسل ميرفت أمين .. بوابة المساء الاخباري

ضبط 6 بينهم كومبارس بسبب الأسلحة.. الشرطة في لوكيشن مسلسل ميرفت أمين .. بوابة المساء الاخباري
ضبط
      6
      بينهم
      كومبارس
      بسبب
      الأسلحة..
      الشرطة
      في
      لوكيشن
      مسلسل
      ميرفت
      أمين .. بوابة المساء الاخباري

 

ألقت الأجهزة الأمنية بالجيزة القبض على مالك ومدير استوديو و2 عمال بالاستوديو و2 كومبارس في لوكيشن مسلسل الفنانة ميرفت أمين بسبب استخدام طاقم العمل أسلحة هيكلية في التصوير دون الحصول على التراخيص اللازمة من الجهات الامنية. 

 

وردت معلومات إلى مباحث الجيزة بانشاء استوديو مغربي بمنطقة المريوطية بالبدرشين لوكيشن "قسم شرطة" دون الحصول على التراخيص اللازمة، أفادت التحريات التي أجريت بقيادة اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية والعميد محمد مختار رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة ان اللوكيشن الخاص بالمقر الشرطي ضمن مشاهد مسلسل "جوما" للفنانة ميرفت أمين واستخدام طاقم العمل اسلحة نارية هيكلية "غير حقيقية" في تصوير المشاهد علاوة على ارتداء عدد من الاشخاص الملابس الميري في اللوكيشن. 

 

 

انتقلت قوة أمنية ترأسها العقيد هاني عكاشة مفتش مباحث قطاع جنوب الجيزة والمقدم أحمد يحيى رئيس مباحث البدرشين وتبين عدم حصول ادارة الاستوديو على التراخيص اللازمة من مديرية أمن الجيزة للسماح لهم بالتصوير واستخدام اسلحة هيكلية وارتداء الملابس الأميرية. 

 

تم القاء القبض على 6 متهمين هم مالك الاستوديو ومدير الاستوديو و2 عمال اضافة الى 2 ممثلين كومبارس كانا يرتديان الزي الميري وتحرر المحضر اللازم وأحيل الى النيابة العامة التي تولت التحقيق. 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حكم أخذ الشريك نسبة ربح زائدة مقابل الإدارة.. دار الإفتاء توضح .. بوابة المساء الاخباري
التالى جيش الاحتلال يشن غارات عنيفة على الضاحية الجنوبية لبيروت - بوابة المساء الاخباري