حنان تطلب الخلع من زوجها: تصرفاته «سافلة» أمام شقيقتي الصغرى .. بوابة المساء الاخباري

حنان تطلب الخلع من زوجها: تصرفاته «سافلة» أمام شقيقتي الصغرى .. بوابة المساء الاخباري
حنان
      تطلب
      الخلع
      من
      زوجها:
      تصرفاته
      «سافلة»
      أمام
      شقيقتي
      الصغرى .. بوابة المساء الاخباري

حنان سيدة عشرينية وقفت أمام محكمة الأسرة في مصر الجديدة طالبة الخلع من زوجها بسبب أفعاله معها، ما تسبب في حرج لها أمام شقيقتها، وحينما طلبت منه أن يكف عن هذه الأفعال رفض فطلبت الانفصال وما إن رفض حتى لجأت لمحكمة الأسرة طالبة الخلع منه.

حنان تطلب الخلع من زوجها والسبب تصرفاته

سردت حنان قصتها بالتفاصيل مع زوجها خلال عامين فقط من الزواج، لجأت بعدهما إلى محكمة الأسرة بعدما طرقت كل الأبواب بين الأهل والأشقاء والتفاهم معه، إلا أنه مصمم على أفعاله كما وصفته، وأنها في النهاية لم يكن أمامها سوى الانفصال وحينما رفض ذلك قررت اللجوء إلى محكمة الأسرة طالبة الخلع منه.

وقالت حنان عن قصتها مع زوجها، إنها حينما كان عمرها 24 عاما تقدم زميل لها في العمل طالبا الزواج منها، وحصل على رقم والدها منها ثم قام بالاتصال به واتفق على الحضور إلى المنزل، وبالفعل بعد أيام كان محمود - عريسها - في منزل أسرتها، يتحدث مع والدها الذي أعجب بعقليته وشخصيته من المرة الأولى، واتفقا على كل شيء ثم عاد بعد أسبوع واحد بأسرته للاتفاق وتحديد موعد الخطوبة.

تابعت حنان، بعد 8 أشهر كان موعد الزفاف، وكنت قد انتهيت من كل تفاصيل شقة الزوجية وفي هذه الفترة كان التقارب بيني وبين عريسي يزيد يوما بعد يوم، وفي النهاية تزوجنا، ولم يكن هناك مشكلات عديدة في بداية الزواج كما أنه كان شخصا طبيعيا وتصرفاته طبيعية ولبقًا في كلامه، إلا أنه وبمرور الأيام بدأ الخجل بيننا ينحدر شيئا فشيئا، حتى مر عامان على زواجي وفي العام الثالث كانت مشكلتي.

وأكملت حنان قائلة «في السنة التالتة جوزي بقى بيعمل حاجات غريبة وحركات سافلة في وجود أختي اللي لسه صغيرة في أولى جامعة، وكل ده بشكل الهزار، ويقولي بهزر معاكي ويعمل حاجات متتعملش نهائي قدام أي حد لكن بيعملها وده خلاني أضايق وأتكلم معاه وأطلب منه أنه يبطل الحركات دي وده مينفعش والبنت صغيرة مينفعش يحصل كدة قدامها».

اختتمت حنان قائلة «بعد شهور ومحاولات بيني وبينه لوضع حل نهائي لما يقوم به طلبت منه الانفصال بعدما فشلت في ردعه عن هذه الأمور ولكنه رفض ذلك ولم يكن أمامي طريق إلا اللجوء إلى محكمة الأسرة وطلب الخلع منه».

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الذهب بالقرب من أعلى مستوياته والأسواق تترقب قرار البنك المركزي غدا .. بوابة المساء الاخباري
التالى جيش الاحتلال يشن غارات عنيفة على الضاحية الجنوبية لبيروت - بوابة المساء الاخباري