آيتن عامر: مش هسيب حقي.. واللي حصل في «وكل ما نفترق» مش هيعدي بالساهل|فيديوجراف .. بوابة المساء الاخباري

آيتن عامر: مش هسيب حقي.. واللي حصل في «وكل ما نفترق» مش هيعدي بالساهل|فيديوجراف .. بوابة المساء الاخباري
آيتن
      عامر:
      مش
      هسيب
      حقي..
      واللي
      حصل
      في
      «وكل
      ما
      نفترق»
      مش
      هيعدي
      بالساهل|فيديوجراف .. بوابة المساء الاخباري

عادت أزمة مسلسل “وكل ما نفترق” للواجهة من جديد، بعد ما أكدت الفنانة آيتن عامر عزمها على الاستمرار في الحصول على حقها القانوني، بعد حذف جزء من مشاهدها في المسلسل، بتدخل من إحدى بطلات العمل، بحسب قولها.

 

وخلال ظهورها في برنامج “سينماتك” على قناة SBC، صرحت آيتن بأن القضية مستمرة منذ أكثر من 3 سنوات، وأنها لن تتراجع حتى تستعيد حقها، مؤكدة: “القضاء سيكون له كلمته، وأنا واثقة أن حقي سيعود”.

 

الأزمة التي بدأت عام 2021، أثارت جدلاً واسعًا حين أعلن المخرج كريم العدل، ومدير التصوير سامح الأمير، والمؤلف محمد أمين راضي انسحابهم من العمل، بسبب تدخلات غير مبررة في سير الإنتاج.


 وتفاقمت الأزمة مؤخرًا بعد تدوينة ساخرة من المحامية إيناس البيطار، المسؤولة عن القضية، والتي أثارت استياء آيتن، التي ردت: “يا أستاذة إيناس عيب، ركزي في القضية بدلاً من السوشيال ميديا”.

 

وأكدت آيتن أن محاولات عرقلة حقها لن تثنيها عن المطالبة به، مشيرة إلى ثقتها التامة في القضاء المصري، وأنها ستواصل السعي لتحقيق العدالة.

 

ونستعرض المزيد من التفاصيل من خلال الفيديو جراف التالي:

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مسرح المواجهة والتجوال يواصل رحلته إلى شمال سيناء.. غدا المساء الاخباري ..
التالى هيئتا «الدواء» و«المنتجات الصحية» بجنوب افريقيا يتفقان لتسهيل إجراءات تسجيل المستحضرات الحيوية المساء الاخباري ..