اعتذار علني.. محمد القس يبكي في كواليس مسلسل برغم القانون .. بوابة المساء الاخباري

اعتذار علني.. محمد القس يبكي في كواليس مسلسل برغم القانون .. بوابة المساء الاخباري
اعتذار
      علني..
      محمد
      القس
      يبكي
      في
      كواليس
      مسلسل
      برغم
      القانون .. بوابة المساء الاخباري

نشر الفنان محمد القس، مقطع فيديو قصير له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ظهر فيه خلال كواليس تصوير مسلسل برغم القانون، المعروض حاليا. 

وخلال مقطع الفيديو، قدم محمد القس اعتذاره لمن حاول الاتصال به ولم يرد عليه، مؤكدا أنه لازال يصور حتى الآن، وبكى بطريقة كوميدية، وعلق قائلاً: «والله العظيم احنا لسة بنصور لحد دلوقتي»، معلقا على مقطع الفيديو، قائلا: «اعتذار علني». 

محمد القس - مسلسل برغم القانون

وشهدت الحلقة 23 من مسلسل “ برغم القانون ” عددا من الأحداث، تعافي زوجة أكرم الأولى “ فرح يوسف ” ، فيما قام أكرم “ محمد القس ” بإجراء تحليل DNA ، بحسب قرار المحكمة لاثبات نسب ابنه ، فيما تعاون أكرم مع زوجة صديقه محمود شرشر الثانية “ جوري بكر ” .

مسلسل برغم القانون 

المسلسل الذي يعرض في تمام الساعة 7:30 مساءً، يدور في دراما اجتماعية حول ليلى المحامية التي تعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في صباح أحد الأيام لتكتشف اختفاء زوجها دون أي سبب، وبعد أن تحاول العثور عليه، تكتشف أنه هرب بعد زواج استمر 10 سنوات وقصة حب كبيرة أثمرت عن طفلين "ليلى وهاشم"، ليختفي "أحمد" زوجها دون سابق إنذار، وبمرور الأحداث تتكشف الأسرار حتى تصل "ليلى" إلى السر وراء هروب زوجها وتركه لها ولأولاده رغم حبه الشديد لهم.

مسلسل "برغم القانون" يشارك في بطولته كل من هاني عادل، محمد القس، ووليد فواز، وعابد عنان، ورحاب الجمل، وفرح يوسف، وعايدة رياض، ومحمد محمود عبد العزيز، وجيسيكا حسام الدين، ونبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين، تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبد السلام وإنتاج الشركة المتحدة وشركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز، والعمل مكون من 30 حلقة.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إحالة عاطلين للجنايات بتهمة ترويج الحشيش في المطرية المساء الاخباري ..
التالى مسجلا 3585 جنيها للجرام.. تراجع سعر الدولار في البنوك يحد من مكاسب الذهب محليا . المساء الاخباري