أخبار التوك شو| إعادة تفعيل بطاقات التموين للمسجلين بنظام ممارسة الكهرباء.. أحمد موسى: النزيل في السجون لو تعبان بيعملوله أكل صحي .. بوابة المساء الاخباري

أخبار التوك شو| إعادة تفعيل بطاقات التموين للمسجلين بنظام ممارسة الكهرباء.. أحمد موسى: النزيل في السجون لو تعبان بيعملوله أكل صحي .. بوابة المساء الاخباري
أخبار
      التوك
      شو|
      إعادة
      تفعيل
      بطاقات
      التموين
      للمسجلين
      بنظام
      ممارسة
      الكهرباء..
      أحمد
      موسى:
      النزيل
      في
      السجون
      لو
      تعبان
      بيعملوله
      أكل
      صحي .. بوابة المساء الاخباري

تناولت برامج التوك شو خلال الساعات الماضية عددا من الموضوعات والأخبار المهمة، نرصد أبرزها فيما يلي:

 

كشف الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء عن العديد من الملفات الهمة، خاصة  زيارة ولي العهد السعودي لمصر، خاصة بعد التحديات الكبيرة التي تواجه الدولة المصرية، والأوضاع الخطيرة في منطقة الشرق الأوسط، وذلك خلال المؤتمر الصحفي، والذي تم إنعقاده اليوم بالعاصمة الإدارية الجديدة.

 

 

كشف المستشار محمد الحمصاني، المتحدث باسم مجلس الوزراء، عن مفهوم مصطلح "اقتصاد الحرب" الذي أشار إليه الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، خلال المؤتمر الصحفي اليوم.

 

 

طمأن المستشار محمد الحمصاني، المتحدث باسم مجلس الوزراء، المواطنين بشأن مخزون السلع الاستراتيجية، مؤكدا أن الدولة حريصة على توفير مخزون استراتيجي من السلع الأساسية والاستراتيجية للمواطنين.

 

 

في خطوة جديدة لتعزيز التنسيق بين الأجهزة الأمنية وتطوير آليات العمل الوطني، أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي مجموعة من القرارات الهامة التي تشمل تعيينات جديدة في مناصب رفيعة المستوى.

 

 

أكد الدكتور عمرو مدكور مستشار وزير التموين والتجارة الداخلية لنظم المعلومات والتحول الرقمي، أن وزارة التموين تأكدت من وجود فئات من المواطنين يتعاملون بعداد الممارسة، ولم يحصلوا على خدمة الكهرباء بطرق غير شرعية، لذا أصدرت الوزارة قراراها اليوم بعودة تفعيل بطاقات تلك الفئات.

 

 

أكد الإعلامي  أحمد موسى، مقدم برنامج "على مسئوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد"، أن معظم الحوادث التي وقعت في الفترة الأخيرة، كانت نتيجة لتعاطي المخدرات، والاستهانة بأرواح البشر. 

 

 

قال أحمد سنجاب مراسل قناة “القاهرة الإخبارية” من حاصبيا بجنوب لبنان، إن هناك اشتباكات ضارية بين جيش الاحتلال الإسرائيلي وحزب الله على الأراضي اللبنانية، مشيراً إلى أن الاشتباكات تدور حاليا في أربعة محاور هم رب ثلاثين و العديسة ومركبا وطيبة، لافتًا إلى أنّ هناك أكثر من 10 عمليات نفذها حزب الله منذ صباح اليوم ضد مواقع عسكرية إسرائيلية.

 

 

رد الدكتور محمد حمودة من علماء الأزهر الشريف على سؤال :" هل فلوس المطربين والعازفين والفنانين حلال أم حرام" ، وقال أن الغناء مختلف عليه بين الفقهاء، فمنهم من أباح الغناء على الإطلاق، ومنهم من أباحه بشروط، ومنهم من حرمه.

 

 

تحدث الإعلامي أحمد موسى، عن مراكز الإصلاح والتأهيل، مؤكدا أن وزارة الداخلية تقوم بدور كبير في سبيل تقديم أفضل الخدمات للنزلاء والمسجونين داخل السجون.

 

 

تحدث حسين أبو صدام، نقيب الفلاحين، عن أزمة ثقوب الطماطم، قائلا: موضوع الثقوب الموجودة في الطماطم قديم".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مباراة الهاتريك.. "الدوسري vs رحيمي" الهلال يقتنص 3 نقاط غالية من العين . المساء الاخباري
التالى تعليمات عاجلة بتطبيق لائحة التحفيز التربوي والانضباط بالمدارس|وصدى البلد ينشر تفاصيلها .. بوابة المساء الاخباري