مواصفات وسعر سيتروين C3 موديل 2025 .. فورد إكسبيديشن 2025 الـSUV الجديدة .. بوابة المساء الاخباري

مواصفات وسعر سيتروين C3 موديل 2025 .. فورد إكسبيديشن 2025 الـSUV الجديدة .. بوابة المساء الاخباري
مواصفات
      وسعر
      سيتروين
      C3
      موديل
      2025
      ..
      فورد
      إكسبيديشن
      2025
      الـSUV
      الجديدة .. بوابة المساء الاخباري

نشر موقع "صدى البلد" مجموعة متنوعة من أخبار السيارات خلال الساعات الماضية، بجانب تقارير جديدة عن أسعار ومواصفات السيارات بالسوق المصري، وأخرى عالمية، نستعرض أبرزها فيما يلي:

يحتوى سوق السيارات المصرى للمستعمل على الكثير من طرازات السيارات التى يبحث عنها المواطنين لما يتوافر بها من مميزات تعمل على راحة قائد السيارة وركابها، وتساعدهم على التنقل والذهاب إلى أعمالهم بدون عناء او مشقة، بالإضافة إلى ان سوق السيارات المصرى تواجد به عدد كبير من السيارات المستعملة بعد تراجع الأسعار من ضمنها، مرسيدس C180 موديل 1999 .

ينتشر داخل سوق السيارات المصرى العديد من طرازات السيارات الجديدة موديل 2025، وتوافره تلك السيارات من أجل تلبية رغبة المواطنين في الحصول عل طرازات بها الكثير من التكنولوجيات المتطورة التى تعمل على راحة قائد السيارة وركباها وتشعر بالأمان، ومن ضمن السيارات التى تغيرت أسعارها ، أوبل كروس لاند و أوبل كورسا موديل 2025 .

ينتشر داخل سوق السيارات المصرى باقة متنوعة من إصدارات السيارات الجديدة التى تم توافرها بعد تراجع أسعار السيارات واستقرار السوق، مما ادي إلى زيادة اقبال المواطنين على شراءها لما يتوافر بها من تكنولوجيات تعمل على راحة قائدها وتساعدهم على التنقل والتنزه باسرهم والذهاب على أعمالهم، ومن ضمن تلك السيارات، سيتروين C3 موديل 2025، وتنتمي C3  لفئة السيارات الكروس أوفر الرياضية .

كشفت شركة فورد عن طرازها الجديد  فورد إكسبيديشن موديل 2025، وتنتمي إكسبيديشن لفئة السيارات الـSUV الرياضية متعددة الاستخدامات، وتظهر بتصميم جذاب وعصري .

أعلنت شركة أودى عن طرازها الجديد أودي كيو 6 سبورت باك إي ترون موديل 2025 الكهربائية، وتنتمي كيو 6 سبورت باك إي ترون لفئة السيارات الـ SUV الرياضية متعددة الاستخدامات، وتظهر بتصميم أنيق وجذاب .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سحب 1515 رخصة لعدم تركيب الملصق الإلكتروني خلال 24 ساعة
التالى ضبط عنصرين إجراميين بالإسكندرية والشرقية لحيازتهما مواد مخدرة المساء الاخباري ..