برلمانية: كلمة الرئيس بالـ«بريكس» تضمنت رسائل عن مستقبل العلاقات بين دول التجمع .. بوابة المساء الاخباري

برلمانية: كلمة الرئيس بالـ«بريكس» تضمنت رسائل عن مستقبل العلاقات بين دول التجمع .. بوابة المساء الاخباري
برلمانية:
      كلمة
      الرئيس
      بالـ«بريكس»
      تضمنت
      رسائل
      عن
      مستقبل
      العلاقات
      بين
      دول
      التجمع .. بوابة المساء الاخباري

ثمنت النائبة مرثا محروس، وكيلة لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، وأمنية المواطنة المركزية بحزب حماة الوطن، كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال فعاليات منتدى أعمال تجمع البريكس.

وأكدت النائبة، أن الرئيس وجهه رسائل خلال كلمته، تعكس رؤية استراتيجية تجاه مستقبل العلاقات بين دول البريكس، وكذلك تقديرا للدور الروسي فى قيادة التجمع خلال الفترة المقبلة.

وقالت مرثا محروس، إن تجمع البريكس، يعد أهم تكتل اقتصادي عالمي؛ في ظل ما يتمتع به من إمكانات بشرية وصناعية وزراعية، بما جعل قراراته محط اهتمام وتأثير عالمي.

وأوضحت أن العلاقات المتبادلة بين دول التجمع تشكل دورا حقيقيا لتحقيق النمو الاقتصادي المستدام، من خلال توفير فرص استثمارية هائلة، وتعزيز تنافسية الاقتصادات المحلية على الصعيد الدولي.

وأضافت مرثا محروس، أن الرئيس حرص خلال كلمته، على تسليط الضوء على أهمية تعاون دول البريكس في مواجهة التحديات العالمية، التي باتت تشكل تهديدا كبيرا للنظام الاقتصادي العالمي، وكذلك أكد أن الدولة المصرية مستمرة في طريقها نحو تحقيق أهدافها الطموحة على مستوى الإصلاح الاقتصادي والتنمية المستدامة.

ونوهت وكيلة لجنة الاتصالات بمجلس النواب،  بأن منتدى أعمال تجمع البريكس يحرص على تنمية العلاقات بين دُوَلِه؛ بما يسهم في تعزيز الاستثمارات والتجارة البيئية والمشروعات المشتركة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حزب الله اللبناني يطلق سربا من المسيرات الإنقضاضية على قاعدة عين شيمر شرق الخضيرة المساء الاخباري ..
التالى بعد أسبوعين من تخرجه.. مصرع ملازم شرطة من المنوفية في حادث سيارة .. بوابة المساء الاخباري