محافظ السويس يشارك أبطال إفريقيا و100متسابق في ماراثون الدراجات - بوابة المساء الاخباري

محافظ السويس يشارك أبطال إفريقيا و100متسابق في ماراثون الدراجات

محافظ السويس يشارك أبطال إفريقيا ماراثون الدراجات

حمدي حجازي

شارك اللواء أ.ح طارق حامد الشاذلى محافظ السويس، صباح اليوم السبت، في فعاليات ماراثون الدراجات الذي نظمته مديرية الشباب والرياضة بكورنيش السويس الجديد.

وقدم محافظ السويس الشكر للشباب والمتسابقين علي الحضور والتنظيم، قائلا ان انطلاق ماراثون الدراجات اليوم يشجع الشباب وجميع الفئات العمرية على ممارسة الرياضة، وخلق اُسلوب حياة رياضي جديد متمنيا إقامة العديد من السباقات.

وأشار إلى أهمية الرياضة في تنمية الصفات الحميدة كالصبر، والثقة بالنفس والمثابرة والقدرة على التحمل، والتعاون والمساعدة على إحترام القوانين والأنظمة وحث الجميع للمشاركة في ماراثونات الدراجات والجري والمشي التي تقيمه الجهات المعنية بجميع أنحاء المحافظة، وجعل الرياضة أسلوب حياة للحفاظ على صحتهم.

كما شارك في الاحتفالية الدكتور أشرف حنيجل رئيس جامعة السويس واللواء أحمد الأسكندراني السكرتير العام و أحمد وزيري السكرتير العام المساعد وعادل الشيمى وكيل وزارة الشباب والرياضة بالسويس والعميد هاني سالم المستشار العسكري. والنائب جمال عبيد والنائب سيد الكرماوي عضوا مجلس النواب و النائب أحمد خشانة والنائب حافظ شوشة والنائب سيد عبده أعضاء مجلس الشيوخ ورؤساء الأحياء ومديري المديريات وادارات الشباب والرياضة ومراكز الشباب والهلال الأحمر ونادي المؤسسة العسكرية و100متسابق وعدد من أبطال أفريقيا للدرجات وابتسام زايد بطلة مصر وافريقيا والألمبياد في الدراجات وأعضاء الفرق الرياضية وطلاب جامعة السويس.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اللهم لا شماتة .. حقيقة صادمة في سبب انفصال نادين نجيم عن خطيبها .. بوابة المساء الاخباري
التالى جيش الاحتلال يشن غارات عنيفة على الضاحية الجنوبية لبيروت - بوابة المساء الاخباري