أخبار السيارات| ديهاتسو سيريون أوتوماتيك بـ 240 ألف جنيه.. أشهر 5 مركبات سيدان في مصر.. رينو 4 تعود من جديد بتكنولوجيا عصرية .. بوابة المساء الاخباري

أخبار السيارات| ديهاتسو سيريون أوتوماتيك بـ 240 ألف جنيه.. أشهر 5 مركبات سيدان في مصر.. رينو 4 تعود من جديد بتكنولوجيا عصرية .. بوابة المساء الاخباري
أخبار
      السيارات|
      ديهاتسو
      سيريون
      أوتوماتيك
      بـ
      240
      ألف
      جنيه..
      أشهر
      5
      مركبات
      سيدان
      في
      مصر..
      رينو
      4
      تعود
      من
      جديد
      بتكنولوجيا
      عصرية .. بوابة المساء الاخباري

نشر موقع "صدى البلد" مجموعة متنوعة من أخبار السيارات خلال الساعات الماضية، بجانب تقارير جديدة عن أسعار ومواصفات السيارات بالسوق المصرية.

 

استطاعت السيارة كيا كارينز أن تحقق شعبية كبيرة عند طرحها بالسوق المصري، حيث تعد واحدة من أبرز السيارات التي تنتمي للفئة العائلية ذات المظهر الرياضي، وتتمتع هذه السيارة بمساحة داخلية تتسم بالرحابة تسع لـ 7 أفراد، بالإضافة إلى التجهيزات الخاصة بكل فئة وموديل.

 

يضم السوق المصري عددا كبيرا ومتنوعا من السيارات، سواء من فئة الهاتشباك، أو الرياضية متعددة الاستخدام SUV، أو الكروس أوفر، بالإضافة إلى فئة السيدان، والتي تعد واحدة من أشهر التصميمات في عالم السيارات.

 

أطلقت الصانعة اليابانية ديهاتسو، مجموعة كبير من سياراتها حول العالم، تنوعت حسب القدرات الفنية أو التصميمات الداخلية والخارجية، أبرزها سيارات الهاتشباك الشهيرة، والتي اكتسبت شعبية كبيرة سواء عالميًا أو محليًا.

 

تعتبر السيارة رينو 4 من أشهر السيارات الفرنسية التي انطلقت خلال فترة الستينيات، واستطاعت هذه السيارة أن تحقق شعبية كبيرة ومبيعات تجاوزت 8 مليون سيارة، خلال فترة انطلاق دامت إلى 30 عامًا، قبل توقف إنتاجها عام 1994 تحديدًا.

 

لاشك أن إطار السيارة أحد أهم العناصر الحركية للمنظومة الفنية، فيعمل على مواجهة الكثير من التحديات، سواء كانت على الطريق أو عند وضع السكون، وقد يتعرض أيضا إلى مشكلات متنوعة ربما تنتج عن سوء الاستخدام أو بسبب عوامل الطقس.

 

كشفت أودي عن نسختها الكهربائية الجديدة Q6 E-TRON موديل 2025، وذلك خلال فعاليات معرض باريس للسيارات 2024، وتعد هذه النسخة من أحدث إصدارات العلامة الألمانية من فئة الكروس أوفر الرياضية، والتي تعمد فنيًا على تكنولوجيا الطاقة الكهربائية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزير الصحة العراقي: العلاقات بين القاهرة وبغداد تشهد تطورًا غير مسبوق .. بوابة المساء الاخباري
التالى سعر أشهر عيار ذهب اليوم 20-10-2024 .. بوابة المساء الاخباري