حقيقة استهداف يائير نتنياهو خلال الهجوم على منزل والده بنيامين نتنياهو

حقيقة استهداف يائير نتنياهو خلال الهجوم على منزل والده بنيامين نتنياهو
حقيقة
      استهداف
      يائير
      نتنياهو
      خلال
      الهجوم
      على
      منزل
      والده
      بنيامين
      نتنياهو

في الوقت الذي تضج فيه المواقع الإسرائيلية بالتقارير حول الهجوم على منزل رئيس وزراء حكومة الاحتلال الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، في قيساريا، انتشرت شائعات على مواقع التواصل الاجتماعي تزعم أن الهجوم استهدف أيضًا يائير نتنياهو، نجل رئيس الوزراء.

حقيقة استهداف يائير نتنياهو

لم يخرج جيش الاحتلال الإسرائيلي أو أي مصادر رسمية لتؤكد صحة هذه الشائعات حول استهداف يائير نتنياهو. 

ووفقًا لما أفادت به القناة 12 الإسرائيلية، تم التأكيد على أن طائرة دون طيار أُطلقت من لبنان وأصابت منزل نتنياهو في قيساريا، إلا أن نتنياهو وزوجته لم يكونا في المنزل وقت الهجوم. ولم يتم ذكر أي معلومات عن يائير نتنياهو أو تواجده في إسرائيل.

في الواقع، يعيش يائير نتنياهو في ميامي، الولايات المتحدة الأمريكية منذ نحو عام ونصف، ما ينفي احتمال تواجده في دولة الاحتلال خلال الهجوم.

تصريحات بنيامين نتنياهو بعد الهجوم

ظهر بنيامين نتنياهو في مقطع فيديو بعد استهداف منزله، حيث بدا مذعورًا لكنه أكد عزم إسرائيل على مواصلة الحرب، قائلًا: "سوف نواصل حتى النهاية ولا شيء سيردعنا". 

كما نشر على منصة إكس (تويتر سابقًا) تغريدة قال فيها: "وكلاء إيران الذين حاولوا اغتيالي وزوجتي اليوم ارتكبوا خطأ فادحًا... هذا لن يمنعني أو إسرائيل من مواصلة الحرب ضد أعدائنا".

آخر أخبار يائير نتنياهو

تحدثت وسائل إعلام عبرية في أغسطس الماضي عن مخاوف لدى بنيامين نتنياهو من استهداف نجله يائير نتنياهو من قبل إيران، ردًا على اغتيال إسماعيل هنية. 

وبحسب تقارير، طلب نتنياهو تشديد الإجراءات الأمنية حول نجله الذي يعيش في ميامي، خوفًا من أن يكون هدفًا محتملًا لانتقام إيران.

من جانبه، يتمتع يائير نتنياهو بحراسة أمنية مشددة من قبل الشاباك، بناءً على طلبات متكررة من والده، الذي يخشى أن يكون نجله هدفًا رئيسيًا في أي رد إيراني على العمليات الإسرائيلية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مسلسل حكاية ليلة.. كيفية مشاهدة الدراما التركية ومواعيد العرض والقنوات الناقلة - بوابة المساء الاخباري
التالى جيش الاحتلال يشن غارات عنيفة على الضاحية الجنوبية لبيروت - بوابة المساء الاخباري