ظاهرتان جويتان| الأرصاد تُعلن تفاصيل طقس اليوم.. وتُحذر من هذا الأمر .. بوابة المساء الاخباري

كشفت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس وأبرز الظواهر الجوية المتوقعة، اليوم، الأحد، على القاهرة الكبرى وباقي محافظات الجمهورية.

وقالت “غانم”، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “صباح الخير يا مصر”، المذاع عبر فضائية “الأولى المصرية”، إن البلاد ما زالت تشهد انخفاضا في درجات الحرارة في معظم محافظات البلاد، حيث تسود أجواء خريفية معتدلة بشكل كبير خلال فترات النهار والليل، متابعة أن معظم مصادر الكتل الهوائية قادمة من جنوب أوروبا مرورًا بالبحر المتوسط.
 

طقس اليوم الأحد

وأضافت عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية أنه متوقع أن تسجل العظمى 29 درجة مئوية على القاهرة الكبرى، لافتة إلى أن درجات الحرارة في جميع محافظات الجمهورية حول المعدلات الطبيعية لها في مثل هذا الوقت من العام.

وأشارت عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية إلى أنه مع دخول ساعات المساء متوقع وجود نشاط نسبي في الرياح، والذي يعمل على مزيد من الإحساس بالبرودة، مضيفة أن ظاهرة الشبورة المائية تسيطر على الساعات الأولى من الصباح الباكر.

وحذرت من فرق درجات الحرارة بين الليل والنهار خلال هذا الفترة، متابعة أن هذه الأجواء المستقرة متوقع استمرارها خلال هذا الأسبوع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إسرائيل تستهدف 15 بلدة على الحدود مع لبنان منذ إعلان العملية البرية المساء الاخباري ..
التالى جيش الاحتلال يشن غارات عنيفة على الضاحية الجنوبية لبيروت - بوابة المساء الاخباري