اتفرج من البيت.. قناتان مجانيتان لنقل مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في السوبر .. بوابة المساء الاخباري

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بـ النادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر لخوض مباراة ضد سيراميكا كليوباترا في بطولة السوبر المصري، بعد قليل، ضمن بطولة السوبر المصري في الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري، بدولة الإمارات، حيث تشكل المباراة فرصة مميزة لمباراة حماسية بين فريقين قويين، الأهلي يسعى لمواصلة نجاحاته وحصد الألقاب، بينما يأمل سيراميكا كليوباترا في تحقيق المفاجأة، بكأس السوبر المصري 2024.

هل يفاجئ كولر سيراميكا بطريقة اللعب ؟

كشف مصدر داخل النادي الاهلي، عن تفكير السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، في تغيير طريقة لعب الفريق، خلال المرحلة المقبلة، والتي تبدأ بلقاء سيراميكا كليوباترا ببطولة السوبر المصري، خاصة بعد مباراة حرس الحدود الودية الأخيرة.

7815888c30.jpg
كولر

وأضاف المصدر، أن كولر عكف على تنفيذ طريقة لعب الفريق الجديدة خلال الأسبوع الماضي، سواء في التدريبات، أو مباراة الأهلي وحرس الحدود، حيث لعب بطريقة تشبه 3-4-3، واستغل فترة التوقف الدولي ومباراة الحرس لتدريب اللاعبين عليها، حيث لعب الشوط الأول كريم نيدفيد في مركز الليبرو المتقدم والشوط الثاني شارك مصطفى أبو الخير بديلًا له.

cb0026a86e.jpg
لاعبو الأهلى 

واختتم: "كولر يرى أن تلك الطريقة تزيد من عدد اللاعبين في حالة الهجوم والعكس، حيث تزيد من عدد اللاعبين في حالة الدفاع".

موعد مباراة الأهلى وسيراميكا

تنطلق مباراة النادي الأهلي فى تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الأحد، مع سيراميكا فى نصف نهائى السوبر المحلى، على استاد آل نهيان فى دولة الإمارات، فى نصف نهائى كأس السوبر المحلي.

القنوات الناقلة للمباراة

سيتم نقل مباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا بشكل حصري عبر قنوات “أبوظبي الرياضية”، إلى جانب قناة ”أون تايم سبورت”، حيث تتمتع هذه القنوات بحقوق بث مباريات بطولة السوبر المصري لهذا العام، مما يتيح للجماهير مشاهدة المباراة بجودة عالية.

e83d7b679d.jpg
الاهلي وسيراميكا

كما حصلت شبكة قنوات "إم بي سي مصر" على حقوق إذاعة مباريات كأس السوبر المصري، مؤخرا، وتم بث لقاء الزمالك وبيراميدز خلالها.

جدول مباريات كأس السوبر المصري 2024

0fa51751e0.jpg

تشكيل الأهلي أمام سيراميكا

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بشكل كبير على التشكيل الذي سيخوض به مباراة اليوم أمام سيراميكا كليوباترا، في كأس السوبر المصري.

4fcf6ba82a.jpg
الاهلي 

واستقر كولر على الدفع بـ الثنائي أشرف داري ويحيى عطية الله في الخط الخلفي، وإمام عاشور في وسط الملعب، ووسام أبو علي في الهجوم.
في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع : عمر كمال عبد الواحد، رامي ربيعة، أشرف داري، يحيى عطية الله.

خط الوسط: أكرم توفيق، مروان عطية، إمام عاشور.

خط الهجوم: حسين الشحات، وسام أبو علي، بيرسي تاو.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ارتفاع عدد شهداء القصف الإسرائيلي في بيت لاهيا إلى 73 شخصًا .. بوابة المساء الاخباري
التالى ريال مدريد يفوز على سيلتا فيجيو ويواصل مطاردة برشلونة على صدارة الدوري الإسباني .. بوابة المساء الاخباري