بعد أنباء انفصالها عن زوجها.. أحدث ظهور لنانسي عجرم رفقة أسرتها .. بوابة المساء الاخباري

بعد أنباء انفصالها عن زوجها.. أحدث ظهور لنانسي عجرم رفقة أسرتها .. بوابة المساء الاخباري
بعد
      أنباء
      انفصالها
      عن
      زوجها..
      أحدث
      ظهور
      لنانسي
      عجرم
      رفقة
      أسرتها .. بوابة المساء الاخباري

شاركت الفنانة نانسي عجرم جمهورها صورة جديدة رفقة زوجها وبناتها من خلال حسابها الرسمي على موقع إنستجرام ، وذلك بعد انتشار أنباء بانفصالهما خلال الفترة الماضية.

وظهرت نانسي عجرم وأسرتها من على إحدى جبال لبنان ، وكتبت معلقة: “فى أحضان العائلة نجد القوة للتغلب على الدمار فى هذه الأوقات الصعبة”، ويأتي هذا المنشور بالتزامن مع الظروف الراهنة فى لبنان.

وتصدر اسم الفنانة نانسي عجرم، مؤشرات البحث (تريند) على محرك البحث جوجل، بعد انتشار شائعة طلاقها من زوجها د. فادي الهاشم، على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا.

وبتتبع مصدر الشائعة تبين أنه لصفحة وهمية، تنتحل شخصية نانسي عجرم، وتستخدم صورها، وروجت هذه الصفحة للشائعة، التي انتشرت بشكل مكثف.

وجاء في مضمون المنشور الزائف: «أعلن عن انفصالي رسميا من فادي الهاشم، بعد تفكير طويل ولأسباب معينة وصلنا لهذا القرار، من الأفضل لي وإلو». 

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي تنتشر شائعة طلاق نانسي عجرم وفادي الهاشم، فكثيرا ما ترددت هذه الشائعة وكان أخرها قبل نحو عامين. 

أحدث أغاني نانسي عجرم 

كانت طرحت الفنانة نانسي عجرم، أحدث أغانيها، بعنوان "من نظرة" على يوتيوب وجميع المنصات الموسيقية.

وكانت الفنانة نانسى عجرم قدمت أغنيتين في فيلم مقسوم، حيث حملت اسم الأغنية الأولى "مقسوم" وهى من كلمات تامر مهدي وألحان إيهاب عبد الواحد وتوزيع coolpix boy، أما الأغنية الثانية فجاء اسمها "قلبي يا محتاس" من كلمات منة القيعي وألحان إيهاب عبد الواحد وتوزيع أحمد طارق يحيى وإسماعيل نصرت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بعد تأهل القطبين.. الأهلي يبحث عن لقبه الـ15 والزمالك الـ5 بقمة السوبر المصري
التالى جيش الاحتلال يشن غارات عنيفة على الضاحية الجنوبية لبيروت - بوابة المساء الاخباري