بعد تدخل السفير.. كواليس الافراج عن ثلاثي فريق الزمالك بالإمارات .. بوابة المساء الاخباري

رغم فوز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على نادي بيراميدز، بركلات الترجيح في المباراة التي أقيمت في إطار منافسات مسابقة كأس السوبر المصري 2024، بالإمارات العربية المتحدة، إلا أن أحداث ما بعد المباراة شهدت أحداثا مؤسفة.

القبض على ثلاثي الزمالك في ابو ظبي

احتجزت السلطات الإماراتية، في العاصمة أبو ظبي، مساء اليوم الأحد، ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عقب مباراة بيراميدز في إطار منافسات مسابقة كأس السوبر المصري 2024.

e5cccebc13.jpg
خناقة ثلاثي الزمالك 

وألقت قوات الامن الاماراتية، القبض على نبيل عماد دونجا، ومصطفى شلبي، ومحمد صبحي، عقب مباراة الزمالك وبيراميدز.

تعدي على أحد منظمي المباراة أم على مشجع أهلاوي؟

أكد أحد المصادر في الزمالك، أن القبض على ثلاثي الأبيض جاء بسبب تعدي اللاعبين على أحد منظمي مباراة الزمالك وبيراميدز بالضرب.

d3bd39c181.jpg
مباراة الزمالك وبيراميدز 

وأوضح، أن الشخص قام بتحرير محضر بسبب الاعتداء على أمن الملعب، عقب احتفال الشخص بعد هدف بيراميدز، وكان يرتدي قميص لونه أحمر، فظن لاعبو الزمالك أنه يُشجع فريق الاهلي المنافس.

شلبي يتعدى على المنظمين بسبب التغيير

التقطت عدسات الكاميرات، مصطفى شلبي وهو يعتدي على أحد المنظمين خلف دكة بدلاء نادي الزمالك، في مشهد أثار غضب الجماهير الحاضرة للمباراة.

036de31f20.jpg
1f45d27af3.jpg
الجهاز الإداري للزمالك

وكان شلبي قد ظهر غاضبًا عقب خروجه بديلًا في الدقيقة 72 ومشاركة كونراد ميشالاك، حيث قام بركل الزجاجات قبل الجلوس على مقاعد البدلاء، على مرأى ومسمع الجهاز الفني والإداري للفريق.

كواليس محاولات إدارة الزمالك للافراج عن اللاعبين

كثف مجلس إدارة نادي الزمالك، محاولاته للافراج عن نبيل دونجا ومحمد صبحي ومصطفى شلبي، ونجحت مساعي إدارة الزمالك، في الإفراج عن ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعد تدخل السفير المصري وحسين لبيب، رئيس النادي.

cece2ea929.jpg
مدير الكرة بالزمالك

وأوضح المصدر، أن هذا الإفراج جاء بعد تدخل السفير المصري بدولة الإمارات بطلب من حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، وأوضح أن لاعبي الزمالك تأخروا جميعًا في الخروج من ملعب المباراة إلى الفندق، بسبب حجز الثلاثي المذكور.

5ad215364f.jpg
سفير مصر في الامارات

وتم الإفراج عن ثلاثي الزمالك بصعوبة بعد محادثات مع الاتحاد الإماراتي لكرة

واستفزت جماهير الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك، منافسه التقليدي الأهلي، بعد فوز الأبيض على بيراميدز بركلات الترجيح 5-4، والتأهل إلى نهائي كأس السوبر المصري.

c43ba174ee.jpg
جماهير الزمالك

وهتفت الجماهير بعد اللقاء: "حي حي دور الأهلي جاي"، بعدما استطاع ناديهم التغلب على بيراميدز بركلات الترجيح 5-4، والتأهل إلى نهائي كأس السوبر المصري.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق طلب إحاطة بشأن التقييمات الأسبوعية المقررة على طلاب المدارس . المساء الاخباري
التالى جيش الاحتلال يشن غارات عنيفة على الضاحية الجنوبية لبيروت - بوابة المساء الاخباري