4 في الرعاية المركزة.. النيابة تستمع لأقوال لاعبي فريق الدراجات بأكتوبر .. بوابة المساء الاخباري

4 في الرعاية المركزة.. النيابة تستمع لأقوال لاعبي فريق الدراجات بأكتوبر .. بوابة المساء الاخباري
4
      في
      الرعاية
      المركزة..
      النيابة
      تستمع
      لأقوال
      لاعبي
      فريق
      الدراجات
      بأكتوبر .. بوابة المساء الاخباري

تجري النيابة العامة بالشيخ زايد تحقيقات موسعة في حادث إصابة ٧ لاعبين من فريق نادي ٦ اكتوبر للدراجات في حادث تصادم مروع على طريق مصر اسكندرية الصحراوي . 

انتقل فريق من النيابة تحت اشراف المستشار ايهاب العوضي رئيس نيابة اول وثان الشيخ زايد الى مستشفى الشيخ زايد التخصصي لسماع اقوال اللاعبين المصابين وتبين دخول ٤ لاعبين المستشفى في حالة حرجة ولا تسمح حالتهم بسماع أقوالهم وغادر لاعب المستشفى ولم يتبق سوى حالتين للاعبين تستمع النيابة لأقوالهما حول ملابسات الحادث وكيفية وقوعه. 

وتكثف الأجهزة الامنية بالجيزة جهودها لالقاء القبض على سائق سيارة المتسبب في حادث فريق الدراجات لنادي ٦ اكتوبر على طريق مصر الإسكندرية الصحراوي. 

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة عن الملابسات الكاملة لإطاحة سيارة بلاعبي فريق نادي ٦ أكتوبر للدراجات على طريق مصر الإسكندرية الصحراوي أثناء تمرينهم وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج حيث تبين أن سائق السيارة النقل أطاح بموكب التمرين من الخلف ما أدى لسقوط اللاعبين وإصابتهم بكسور وكدمات وجروح. 

تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من شرطة النجدة بوقوع حادث مصادمة ووجود مصابين بطريق مصر إسكندرية الصحراوي، وبالانتقال والفحص، تبين اصطدام سيارة بعدد من لاعبي نادي 6 أكتوبر للدراجات أثناء تمرينهم المخصص على الطريق السريع.

وأشارت التحريات الاولية الى ان الحادث أسفر عن إصابة ٧  لاعبين تم نقلهم الى المستشفى لتلقي العلاج، وتواصل مباحث الجيزة تحرياتها للكشف عن تفاصيل الحادث وبيان المتسبب فيه. 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عمرو أديب: الزمالك هيخسر من الأهلي في هذه الحالة .. بوابة المساء الاخباري
التالى جيش الاحتلال يشن غارات عنيفة على الضاحية الجنوبية لبيروت - بوابة المساء الاخباري