معتز البطاوي: لم نستحق الخسارة أمام الأهلي - بوابة المساء الاخباري

معتز البطاوي: لم نستحق الخسارة أمام الأهلي - بوابة المساء الاخباري
معتز
      البطاوي:
      لم
      نستحق
      الخسارة
      أمام
      الأهلي - بوابة المساء الاخباري

أكد معتز البطاوي، المدير الرياضي لنادي سيراميكا كليوباترا، أن الخسارة أمام الأهلي في نصف نهائي السوبر المصري غير مستحقة، وأن فريقه قدم مستوى وأداء عال للغاية.

قال معتز البطاوي في مقابلة مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» المذاع على قناة «صدى البلد»" أهنئ مصر كلها على المستوى الراقي والكروي الذي وصلنا إليه، أبارك للأهلي والزمالك على الوصول للنهائي، وهارد لك لـ بيراميدز وسيراميكا كليوباترا".

أضاف معتز البطاوي:" لقاءاتنا مع الأهلي الفترة الأخيرة، الأهلي يكسب في الدقائق الأخيرة، لكن النهاردة زعلت جدا وخرجت مستاء، لم نستحق الخسارة، قدمنا أداء هائلا، ينقصنا بعض الأشياء مثل التجانس والتناسق، والوقت لم يكن كافيا أمام أيمن الرمادي".

تابع معتز البطاوي:" في الأول والآخر كل من تواجد في أرض الملعب من اللاعبين قدموا ما عليهم، استقبلنا هدفا مبكرا للغاية، وهذا شئ يهد أي فريق في العالم".

شدد:" كان لدينا ثقة في العودة مجددا للمباراة، وقدمنا مباراة قوية للغاية، والعودة من سمات الفرق الكبيرة، وكنا مصدقين أنفسنا".

أشار معتز البطاوي:" إدارة سيراميكا كليوباترا لم تتأخر عنا بالتدعيمات وبنينا فريقا كبيرا، رغم الخسارة هناك مكاسب كبيرة، باكتساب الثقة، واللاعبين الجدد المنضمين لقوام الفريق".

واصل معتز البطاوي:" إضاعة لاعبي الأهلي للوقت يعكس مدى تحكم لاعبي سيراميكا كليوباترا في المباراة، حكم المباراة كان جريئا في احتساب وقت ضائع 10 دقائق وامتد لـ 12 دقيقة، ولابد من أن نشكره".

أوضح معتز البطاوي:" ليس من السهل الخروج بين الشوطين وأن تشعر بأنك لازم تكسب حالا، كان دوري إبعاد أي شخص عن دخول غرفة الملابس، لأن اللاعبين في هذا الوقت لا يجب أن يسمعوا أي كلمة من أي شخص ولو بالإشادة، نفذنا تعليمات أيمن الرمادي بدقة، ولكن جاهزية فرق الأهلي والزمالك وبيراميدز طبيعي أن تكون أفضل منا في الملعب، بسبب ابتعادنا عن المباريات الرسمية".

أتم معتز البطاوي:" بالنسبة لنا انتهى موسم الانتقالات، لن نتعاقد مع لاعبين جدد، نركز على انطلاق الدوري، وأمامنا مباراة قوية في تحديد صاحب المركز الثالث أمام بيراميدز، الموسم الماضي خرجنا أمام بيراميدز بنفس السيناريو، وإن شاء الله نعوض هذا الموسم".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الزمالك يعاقب نجمه بعد مباراة بيراميدز
التالى جيش الاحتلال يشن غارات عنيفة على الضاحية الجنوبية لبيروت - بوابة المساء الاخباري