أحمد بلال: مدرب ألماني سبب رحيلي عن الأهلي .. بوابة المساء الاخباري

أحمد بلال: مدرب ألماني سبب رحيلي عن الأهلي .. بوابة المساء الاخباري
أحمد
      بلال:
      مدرب
      ألماني
      سبب
      رحيلي
      عن
      الأهلي .. بوابة المساء الاخباري

أكد أحمد بلال لاعب الأهلي السابق، أن الألماني هانز ديكسي المدير الفني السابق للأهلي كان وراء رغبته في الرحيل عن صفوف الفريق، بعدما طلب منه النزول للتدرب مع الناشئين، موضحًا أنه رفض القرار وجلس في منزله 4 شهور، حتى استدعاء شوقي غريب له للمشاركة في دورة الألعاب الفرانكفونية.

وقال بلال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة etc: "تألقت في تلك البطولة مع شوقي غريب، وسجلت 5 أهداف، وكانت انطلاقتي الحقيقية بعدها في النادي الأهلي، بعدما كنت على وشك الرحيل بشكل رسمي، واتخذت القرار بالفعل وجلست في منزلي لفترة طويلة للغاية بعدما استبعدني ديسكي من حساباته وقتها".

وعن بطولة السوبر المحلي: قال أحمد بلال: "الزمالك كانت له 4 فرص بمرمى بيراميدز في الشوط الثاني، بيراميدز لديه دفاع سيئ جدًا، رغم امتلاكهم هجوم جيد للغاية، ومن أسوأ الفرق التي لا تجيد التعامل مع الهجوم المرتد ولديه مشكلة في بلاتي توريه الذي يقوم بأدوار هجومية لا يجيدها، ولم يسدد أي كرة على المرمى".

وواصل: "بيراميدز يمتلك اسكواد هجومي رائع، ورغم ذلك لم يشكل الخطورة المطلوبة على الزمالك، بيراميدز دائما يقوم ببناء اسكواد بدعم الهجوم فقط، ويتجاهل الحارس وخط الدفاع في التدعيم القوي".

وتابع: "الزمالك يحتاج لوجود ظهير أيمن قوي قادر على سد الجبهة بمفرده ومنح زيزو القدرة الهجومية للتواجد دائما بالقرب من مرمى المنافس وعدم العودة لأداء الواجبات الدفاعية، هناك مراكز من الممكن التجربة فيها ومراكز آخرى لا يجوز تجربة أي لاعب فيها".

وأكمل: "بيراميدز كان يواجه الزمالك في أقل مستوياته وفشل في تحقيق الفوز، وكسب كأس مصر بعدما انسحب الأهلي ولعب الزمالك بالشباب والبدلاء، وزد في النهائي لم يكن موفقا".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تحديثات أسعار الدواجن والبيض في مصر: الأرقام الجديدة ليوم 20 أكتوبر 2024
التالى عاجل| الشركات العقارية المصرية تستعد للمشاركة في إعادة إعمار لبيا