حدثوا التابلت ضروري.. تنبيه عاجل من المدارس لطلاب 2 ثانوي الآن .. بوابة المساء الاخباري

حدثوا التابلت ضروري.. تنبيه عاجل من المدارس لطلاب 2 ثانوي الآن .. بوابة المساء الاخباري
حدثوا
      التابلت
      ضروري..
      تنبيه
      عاجل
      من
      المدارس
      لطلاب
      2
      ثانوي
      الآن .. بوابة المساء الاخباري

أعلنت المدارس الثانوية تنبيها عاجلا لطلاب الصف الثانى الثانوي، شددت خلاله على ضرورة الاهتمام بتحديث التابلت أو إرساله إلى المختص بالمدرسة.

وقالت المدارس الثانوية: إنه في إطار تحديث التابلت، لا بد من التأكد من التأكد من تثبيت آخر إصدار من برنامج سويفت اسيس 1.9.5 وأحدث إصدار لـ النوكس.
وشددت المدارس الثانوية، على أن التابلت مسئولية الطالب ويجب الحفاظ عليه، محذرة من أن العبث به سوف يؤثر سلبا على الدخول على منصة الامتحان.

وعلى جانب آخر.. كانت قد أصدرت المدارس الثانوية تحذيرات عاجلة لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي، من تهكير التابلت. 

وقالت المدارس الثانوية، في حال ثبوت قيام أي طالب بـ تهكير التابلت، سوف يتم سحب جهاز التابلت من الطالب بناء على العقد المبرم بين ولي الأمر والمدرسة.

وكانت قد قررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، اعتماد خطة توزيع أجهزة التابلت المدرسي وفقاً لأعداد الطلاب المستهدفين، والمسجلين على قاعدة البيانات المركزية وذلك من خلال التطبيق الإلكتروني لاستمارة التلميذ.

وشددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على إعداد الحصر الخاص بأعداد الطلاب بجميع المراحل التعليمية لكل صف دراسي من خلال قاعدة البيانات المركزية لبدء التجهيز لطباعة كتب الفصل الدراسي الثاني.

ونبهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على المدارس بضرورة الانتهاء من تسجيل وتدقيق كافة بيانات الطلاب والفصول للعام الدراسي  2024 / 2025 واعتماد الاحصاء الاستقراري (فصول وتلاميذ وهيئات التدريس )

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مهرجان "VS-FILM" للأفلام القصيرة جدا يكرم المخرج السنغالي موسي توريه ويختاره رئيسا للجنة التحكيم المساء الاخباري ..
التالى رئيس النواب يحيل 7 مشروعات قوانين وقرارا جمهوريا باتفاقية دولية للجان النوعية .. بوابة المساء الاخباري