مجموعة مصر.. المغرب يهزم غانا 5-2 ويتأهل لنصف نهائي أفريقيا للكرة الشاطئية .. بوابة المساء الاخباري

مجموعة مصر.. المغرب يهزم غانا 5-2 ويتأهل لنصف نهائي أفريقيا للكرة الشاطئية .. بوابة المساء الاخباري
مجموعة
      مصر..
      المغرب
      يهزم
      غانا
      5-2
      ويتأهل
      لنصف
      نهائي
      أفريقيا
      للكرة
      الشاطئية .. بوابة المساء الاخباري

حقق منتخب المغرب لكرة القدم الشاطئية الفوز على منتخب غانا بنتيجة 5-2 ، فى المباراة التى جمعت بينهما اليوم الإثنين، فى إطار مباريات الجولة الثانية للمجموعة الأولى بكأس الأمم الأفريقية لكرة القدم الشاطئية، و التى تستضيفها الأراضى المصرية، وتقام بمدينة الغردقة فى الفترة من 19 إلى 26 من شهر أكتوبر الجاري.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد المغرب إلى 6 نقاط، وضمن التأهل إلى دور نصف النهائى، ويتبقى له مباراة أمام منتخب مصر و من المقرر إقامتها غدا الثلاثاء.

وحقق الفراعنة الفوز على النجوم السوداء بنتيجة 6 – 3 في افتتاح البطولة التي تنظمها مصر في الفترة من 19 حتى 26 أكتوبر الجاري.

وقال أبو الوفا في تصريحات لبرنامج "البريمو" مع الإعلامي محمد فاروق، عبر فضائية TeN:منتخب الشاطئية حقق فوزًا هامًا في بداية مشواره بالأمم الإفريقية وأمام منتخب قوي مثل غانا، وقدم اللاعبون أداءً مميزًا بقيادة عنصري الخبرة حسام باولو وأحمد تمساح، والعديد من النجوم مثل عبد الرحمن عبده وأحمد كوستا وغيرهم.

وأضاف: المنتخب استحق هذا الفوز الكبير ليتربع على صدارة المجموعة التي تضم منتخبات قوية للغاية مثل المغرب، وتنزانيا، وهدفنا الرئيسي هو حصد اللقب وليس التمثيل المشرف.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أسباب الإصابة بهشاشة العظام وأهمية فيتامين د والكالسيوم في الوقاية
التالى اليوم.. "الصحفيين" تستضيف مي عبدالحميد الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري