افتتاح منفذ جديد لبيع السلع الغذائية ضمن مبادرة «معًا ضد الغلاء» بحوش عيسى بالبحيرة - بوابة المساء الاخباري

افتتاح منفذ جديد لبيع السلع الغذائية ضمن مبادرة «معًا ضد الغلاء» بحوش عيسى بالبحيرة

منفذ لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة بالبحيرة

عماد إسماعيل

أكدت الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، على أهمية المبادرات التي تتبناها الدولة المصرية والتي تستهدف توفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة.

أشارت المحافظ إلى أنه تم افتتاح منفذ ثابت لبيع السلع الغذائية بالوحدة المحلية بمركز ومدينة حوش عيسى، وذلك ضمن مبادرة السيد الرئيس "معًا ضد الغلاء"، وذلك بحضور عمر لبيب، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة حوش عيسى، ومحمد رجب هدية، وكيل وزارة التموين بالبحيرة.

يأتي ذلك بالتزامن مع قيام مؤسسة «حياة كريمة» بإطلاق مبادرة لتوفير اللحوم الحمراء والدواجن بأسعار مخفضة، والتي تم افتتاح أول معرض ثابت لها بأرض المعارض بدمنهور، بالإضافة إلى تسيير عدة سيارات متنقلة تابعة للمبادرة تجوب شوارع المحافظة لتوفير اللحوم بالأسعار التنافسية.

ولفتت الدكتورة جاكلين عازر إلى أن المحافظة قد شهدت مؤخرًا افتتاح العديد من منافذ بيع السلع، سواء الثابتة أو المتنقلة، بكافة مدن ومراكز المحافظة، وذلك تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، وفي إطار جهود الدولة لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين ومواجهة ارتفاع الأسعار.

هذا وأشادت محافظ البحيرة بالجهود المبذولة من خلال هذه المعارض، موجهة بضرورة افتتاح منافذ ومعارض مماثلة بكافة مدن ومراكز المحافظة لمواجهة ارتفاع الأسعار.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بدء عرض الوثائقي "صول" قصة الحياة والأمل على إحدى المنصات الشهيرة المساء الاخباري ..
التالى رابطة الأندية تعلن مواعيد الدوري المصري 2024- 2025 المساء الاخباري ..