ينافس iPhone 16 .. أوبو تستعد لإطلاق هاتفها الرائد .. بوابة المساء الاخباري

ينافس iPhone 16 .. أوبو تستعد لإطلاق هاتفها الرائد .. بوابة المساء الاخباري
ينافس
      iPhone
      16
      ..
      أوبو
      تستعد
      لإطلاق
      هاتفها
      الرائد .. بوابة المساء الاخباري

تطرح في الأسواق سلسلة هواتف أوبو   Find X8 في 24 أكتوبر وذلك ببطارية بسعة 5910 مللي أمبير في الساعة، والتي تعد بطارية ضخمة بالنظر إلى أبعاد الجهاز. 

تعتمد البطارية على تقنية بطارية Glacier الجديدة من Oppo، والتي توفر زيادة في السعة بنسبة 18% وانخفاضًا في السُمك بنسبة 13% مقارنة بالجيل السابق إلا أن البطارية  تقدم تسجيل 5.3 ساعة من فيديو Dolby Vision HDR عند درجة حرارة -20 درجة مئوية و يمتد عمر البطارية إلى 7.2 ساعة.

هاتف Oppo Find X8 

يتفوق هاتف Oppo Find X8 على هاتف iPhone 16 Pro Max  في بث الفيديو أيضًا، حيث بلغ عمر البطارية 29.3 ساعة مقارنة بـ 27.7 ساعة في أحدث وأفضل iPhone.

يبلغ سمك هاتف Find X8 Pro 8.24 مم فقط، مما يجعله أنحف بشكل ملحوظ من Find X7 Ultra مقاس 9.5 مم وFind X7 الأساسي مقاس 8.7 مم، وكلاهما مزود ببطاريات بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة.

من حيث الوزن، يبلغ وزن هاتف Oppo Find X8   حوالي  215 جرامًا، مما يجعله أخف وزنًا من  هاتف  Find X7 Ultra بنحو 6 جرامات.

يحتوي هاتف Find X8 Pro على شاشة مسطحة تقريبًا مقاس 6.78 بوصة في الجزء الأمامي وزر بدء سريع في الجزء الأيمن السفلي من الجهاز.
من حيث الأداء، يعد هاتف  Find X8 وFind X8 Pro من بين الأجهزة الأولى التي تتميز بشريحة Dimensity 9400 ، والتي توفر تحسينات كبيرة في قدرات معالجة وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات والذكاء الاصطناعي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تكثيف حملات دعم وتوعية المزارعين في جميع المحافظات .. بوابة المساء الاخباري
التالى «الكلبة كيم وعلاقته بزوجته».. أبرز تصريحات خالد الصاوي مع ياسمين عز - بوابة المساء الاخباري