محمد المنياوي: دعم الرئيس ووزارة الرياضة وراء فوزي بذهبية دورة الألعاب البارالمبية .. بوابة المساء الاخباري

محمد المنياوي: دعم الرئيس ووزارة الرياضة وراء فوزي بذهبية دورة الألعاب البارالمبية .. بوابة المساء الاخباري
محمد
      المنياوي:
      دعم
      الرئيس
      ووزارة
      الرياضة
      وراء
      فوزي
      بذهبية
      دورة
      الألعاب
      البارالمبية .. بوابة المساء الاخباري

قال البطل الباراليمبي في رفع الأثقال محمد المنياوي إن دعم الرئيس عبدالفتاح السيسي للرياضيين وخاصة من ذوي الهمم وجهود وزارة الشباب والرياضة في تأهيل الرياضيين، كانا العاملين الرئيسين في فوزه بالميدالية الذهبية بدورة الألعاب البارالمبية باريس 2024.


وأضاف المنياوي - في تصريح خاص لوكالة أنباء الشرق الأوسط على هامش فعاليات المؤتمر العالمي للسكان والصحة والتنمية البشرية - أن وزارة الرياضة قدمت له ولزملائه العديد من أوجه الدعم سواء المادي أو المعنوي، بجانب الاهتمام بالتأهيل البدني وتوفير كافة مستلزمات ومتطلبات صناعة البطل..مؤكدًا أن الوزارة لا تفرق بين الأبطال الأوليمبيين والبارالمبيين في تقديم كافة أشكال الدعم.


وعن نصيحته للشباب الذين يريدون أن يصبحوا أبطالًا، أوضح المنياوي "أن من يريد أن يصبح بطلًا، عليه أن يمضي وراء حلمه، ويفعل كل ما بوسعه لتحقيقه مهما كانت العقبات والضغوطات..فالاستمرار في الجهد والتعب ووضع اسم بلده وأهله نصب أعينه لابد أن ينتهي بتحقيق الهدف والحصول على ميدالية أولمبية أو عالمية".


يذكر أن البطل محمد المنياوي هو لاعب منتخب مصر لرفع الأثقال البارالمبي لذوي الهمم، ولد في 10 أكتوبر 1998 شارك في دورة الألعاب البارالمبية الصيفية 2024 والتي أقيمت في باريس في الفترة من 28 أغسطس وحتى 8 سبتمبر الماضي، واستطاع الفوز بالميدالية الذهبية بمسابقة رفع الأثقال رجال وزن 59 كجم.
 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الأهلي والزمالك يتأهلان إلى نهائي كأس السوبر المصري في الإمارات والقنوات الناقلة
التالى جيش الاحتلال يشن غارات عنيفة على الضاحية الجنوبية لبيروت - بوابة المساء الاخباري