استمرار فعاليات البرنامج التدريبي لمسئولي مكاتب الوافدين بالمناطق الأزهرية بنزل شباب الأزهر بالغردقة .. بوابة المساء الاخباري

استمرار فعاليات البرنامج التدريبي لمسئولي مكاتب الوافدين بالمناطق الأزهرية بنزل شباب الأزهر بالغردقة .. بوابة المساء الاخباري
استمرار
      فعاليات
      البرنامج
      التدريبي
      لمسئولي
      مكاتب
      الوافدين
      بالمناطق
      الأزهرية
      بنزل
      شباب
      الأزهر
      بالغردقة .. بوابة المساء الاخباري

تابع الدكتور خليفة محمد إبراهيم، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة البحر الأحمر الأزهرية، ونصر محمد إسماعيل، مدير عام المنطقة للعلوم الثقافية ورعاية الطلاب، اليوم الإثنين، فعاليات البرنامج التدريبي لتنمية المهارات الإدارية لمسئولي مكاتب الوافدين على مستوى مناطق الجمهورية، والذي انطلقت فعالياته يوم السبت الماضي ومن المقرر أن تستمر حتى نهاية الأسبوع الجاري، بنزل شباب الأزهر في الغردقة.

يهدف هذا البرنامج التدريبي إلى تعزيز الكفاءة المهنية والإدارية للعاملين بالأزهر الشريف، ورفع مستواهم في التعامل مع الوافدين، وذلك وفقًا لأحدث المعايير المعتمدة في هذا المجال. يشرف على البرنامج الإدارة العامة للتدريب بالأزهر، ويتابع تنفيذه عمر حسن، مدير إدارة التدريب بمنطقة البحر الأحمر الأزهرية.

بلغ عدد المشاركين في البرنامج 16 متدربًا من مختلف المناطق الأزهرية، حيث يتم تقديم تدريبات مكثفة لتطوير مهاراتهم الإدارية والفنية بما يسهم في تحسين جودة العمل وتقديم الخدمات بشكل أكثر فعالية واحترافية.

تأتي هذه البرامج التدريبية ضمن خطة الأزهر الشريف لتطوير الكوادر العاملة في جميع قطاعاته، وذلك لضمان تقديم أفضل الخدمات للوافدين وتحقيق مستوى عالٍ من الكفاءة الإدارية والمهنية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق على نايل سات.. تردد قناة أبوظبي الرياضية الجديد - بوابة المساء الاخباري
التالى جيش الاحتلال يشن غارات عنيفة على الضاحية الجنوبية لبيروت - بوابة المساء الاخباري