الأهلي بدون مهاجم.. آخر كواليس عقوبة كهربا وترحيله من الإمارات .. بوابة المساء الاخباري

الأهلي بدون مهاجم.. آخر كواليس عقوبة كهربا وترحيله من الإمارات .. بوابة المساء الاخباري
الأهلي
      بدون
      مهاجم..
      آخر
      كواليس
      عقوبة
      كهربا
      وترحيله
      من
      الإمارات .. بوابة المساء الاخباري

أكد محمد عراقي الناقد الرياضى، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، لا يفضل تمامًا فكرة الاعتماد على محمود كهربا، من قبل الأزمة التي جرت عقب مباراة سيراميكا كليوباترا، في نصف نهائي السوبر المصري.

وأضاف عراقي، خلال لقاء مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن كولر أبلغ إدارة الأهلي في وقتٍ سابق بأن الفريق سيقع في ورطة حال إصابة وسام أبو علي، وهو ما حدث بالفعل، باعتباره المهاجم الوحيد.

وواصل تصريحاته «كولر قال الأهلي لبس أسود في غياب وسام أبو علي نظرًا لعدم وجود البديل، لذلك كان دائمًا ما يطالب بالتعاقد مع مهاجم، لأنه مهما حدث لم يكن ينوي الاعتماد على كهربا، والدليل أنه جهز طاهر محمد طاهر للدفع به أمام سيراميكا كليوباترا».

واستكمل عراقي، بأن كهربا مجرد أن علم بمشاركة طاهر محمد طاهر بدأ بـ«التلسين» على كولر في حديثه مع اللاعبين الذين حاولوا تهدئته حتى لا يقع في أزمة كما كان متوقعًا، فضلًا عن أن كهربا رفض مصافحة المدرب المساعد لكولر في مران المستبعدين.

واختتم تصريحاته، بأن كهربا تلفظ بألفاظ خارجة، وخرج من المحاضرة، بخلاف التجاوز في حق محمد رمضان الذي حاول تهدئته، بينما قابله رامي ربيعة وعمرو السولية لتهدئته أيضًا لكنه دفعهما وصعد إلى الأتوبيس باكيًا، مضيفًا «عندما وصل إلى الفندق ظل في التلفظ ضد كولر والحدث كان جلل».

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق جولة مفاجئة لمحافظ الدقهلية على موقف المنصورة للتأكد من التزام السائقين بتطبيق التعريفة المقررة
التالى جيش الاحتلال يشن غارات عنيفة على الضاحية الجنوبية لبيروت - بوابة المساء الاخباري