ازاي عريانة كدة؟.. نجوي فؤاد: الراقصات الجدد عايزين الضرب .. بوابة المساء الاخباري

حلت الفنانة نجوي فؤاد ضيفة على برنامج قعدة ستات، الذى يقوم تقدمه الإعلامية مروة صبري ، ويذاع على مجموعة قنوات ألفا .

وعبر ت نجوي فؤاد عن غضبها من الراقصات الجدد المتواجدات على الساحة الفنية حاليًا بسبب ملابسهن . 

وقالت نجوي فؤاد: دينا آخر العنقود في الراقصات، كنت أنا وفيفي عبده ودينا، وأنا دلوقتي سيبت الرقص، وأنا مشفتش حد من الراقصات الجداد الأجانب في مصر، ولا عندي استعداد أشوف حد منهم، أنا ممكن أقوم أضربها وهي عريانة كده، إزاي تبقى عريانة كده؟

وتابعت نجوى فؤاد: اللي الراقصات الجداد بيعملوه مش بتاعنا مينفعش يبقوا عريانين كده، والحركات اللي بيعملوها مالهاش علاقة بالرقص، الرقص ما هو إلا مشاعر بتطلع من الإنسان، وترجمة للغنوة.

نجوي فؤاد تتحدث لـ صدي البلد : 

وأوضحت الفنانة القديرة نجوى فؤاد مقصدها من تصريحها الأخير، في دخل مادي يُؤمّن لها حياتها من أجل اتخاذ خطوة ارتداء الحجاب. 

وقالت الفنانة نجوى فؤاد فى تصريحات سابقة لـ "صدى البلد": ما قصدته خلال ظهوري في برومو إحدى الحلقات التليفزيونية حول توفير دخل مادي مستمر من أجل ارتداء الحجاب، هو أنني فى حال ارتداء الحجاب وأداء فريضة الحج، سوف أعتزل الفن، ولن يصبح لي دخل مادي يوفر لي حياة كريمة من أجل سداد التزماتي، فأنا لست متزوجة ولم أنجب أطفالاً .

واستكملت نجوى فؤاد: ما ظهر في البرومو حول استعداد المذيع العراقي نزار فارس الذى قام بتسجيل الحلقة معي، لدفع مبلغ مالي لي من أجل اعتزالي وارتداء الحجاب، أمر مرفوض بالنسبة لي، فلن أقبل منه ذلك، فهو شخص مهذب وفى غاية الاحترام، ولكنني لا أستطيع قبول هذا العرض، ولن أحصل على أموال من شخص من أجل ارتداء الحجاب، ولكني منتظرة من وزارة الثقافة المصرية أن تمنحني معاشاً يوفر لي حياة كريمة .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق لا داعي للقلق.. القومية للأنفاق توجه رسالة لسكان هذه المناطق .. بوابة المساء الاخباري
التالى لا داعي للقلق.. القومية للأنفاق توجه رسالة لسكان هذه المناطق .. بوابة المساء الاخباري