بعد استشهاد السنوار.. حماس تكشف سبب اختفاء "أبو عبيدة" الناطق باسم كتائب القسام .. بوابة المساء الاخباري

بعد استشهاد السنوار.. حماس تكشف سبب اختفاء "أبو عبيدة" الناطق باسم كتائب القسام .. بوابة المساء الاخباري
بعد
      استشهاد
      السنوار..
      حماس
      تكشف
      سبب
      اختفاء
      "أبو
      عبيدة"
      الناطق
      باسم
      كتائب
      القسام .. بوابة المساء الاخباري

كشف طاهر النونو، المستشار الإعلامي لرئيس المكتب السياسي لحركة حماس، عن السبب وراء غياب أبو عبيدة، الناطق باسم كتائب القسام، منذ استشهاد يحيى السنوار.

وفي مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن" الذي يقدمه الإعلامي سيد علي عبر قناة "الحدث اليوم"، أوضح النونو أن ظهور أبو عبيدة سيتم في "الوقت المناسب وبالطريقة المناسبة"، مضيفًا أن الظروف الأمنية الحالية في قطاع غزة، وخاصة مع الحصار ومراقبة الطائرات الإسرائيلية، لا تسمح بظهوره في الوقت الراهن.

وأشار النونو إلى أن الظروف الأمنية المشددة في القطاع هي السبب الرئيسي لغياب أبو عبيدة عن المشهد، مؤكدًا أن ظهوره سيأتي في الوقت المناسب مع تصريحات قوية.

حماس لـ "صدى البلد": الاحتلال يحاصر 300 ألف فلسطيني بغزة مستغلا وضع لبنان

قال طاهر النونو، عضو المكتب السياسي والمستشار الإعلامي لرئيس المكتب السياسي لحركة حماس: إن الاحتلال الصهيوني يقوم منذ عدة أيام بواحدة من أخطر هجماته على شمال قطاع مستغلا الانشغال الدولي والإقليمي بمتابعة العدوان على لبنان الشقيق.

وأضاف في تصريح خاص لـ"صدى البلد" أن الاحتلال يرتكب المجازر ويستكمل حرب الإبادة الجماعية في غزة ويقوم بمحاصرة 300 ألف فلسطيني كما يمنع إمدادات الطعام والماء عن المحاصرين فضلا عن قيامه بتدمير البيوت على رؤوس ساكنيها في منطقة جباليا، مؤكدا أنه بذلك يطبق بشكل تدريجي خطة الجنرالات بالترحيل والتهجير القسري.

في سياق متصل وثقت وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة سلسلة جديدة للمجازر التي ارتكبها جنود الاحتلال خلال الساعات الماضية، حيث ارتكب 4 مجازر في القطاع، وصل منها للمستشفيات 52 شهيدا و128 مصابا خلال الـ 24 ساعة الماضية فقط.

وأعلنت وزارة الصحة بغزة ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على القطاع إلى 42,227 شهيدا و98,464 مصابا منذ أكثر من عام على بداية الحرب، كما ارتكب الاحتلال مجازر أخرى في محافظات الشمال استشهد فيها أكثر من 300 شخص منذ 9 أيام وسط خطة لتهجير الفلسطينيين من شمال القطاع في إطار مخطط التهجير الصهيوني.

وأفادت تقارير إعلامية وفق وسائل إعلام فلسطينية أن الاحتلال يعمل على منع وصول الوقود إلى مستشفيات الشمال وأن القطاع أمام حرب استئصال إجرامية ينفذها الاحتلال بحق شعب فلسطين.

كما أفادت التقارير بأن آليات الاحتلال تتمركز عند بوابة مدرسة حفصة ومدرسة الفالوجة، وتحاصر النازحين، وتطلق الرصاص تجاه ساحات المدارس ما أدى لإصابة أكثر من 20 شخصا، كما نسفت عدة مبان في محيط مفرق الاتصالات بمخيم جباليا شمالي القطاع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رئيس القومي للطفولة والأمومة: 60%؜ من المصريات يتعرضن للختان .. بوابة المساء الاخباري
التالى جيش الاحتلال يشن غارات عنيفة على الضاحية الجنوبية لبيروت - بوابة المساء الاخباري