ضبط 2 طن دواجن مجهولة المصدر بالقليوبية - بوابة المساء الاخباري

ضبط 2 طن دواجن مجهولة المصدر بالقليوبية

ضبط 2 طن دواجن مجهولة المصدر بالقليوبية

إبتسام منصور

شنت إدارة مراقبة الأغذية بمديرية الصحة والسكان بالقليوبية، حملة مكبرة وذلك في إطار حرص مديرية الشئون الصحية بالقليوبية على تكثيف الرقابة على المنشآت الغذائية، وبناءًا على تعليمات الدكتور أسامة الشلقاني وكيل وزارة الصحة، وتحت إشراف الدكتورة فاطمة عبد المنعم مدير عام الطب الوقائي، والدكتور حاتم الشامي مدير الإدارة الصحية بالخانكة.

وأوضحت مديرية الصحة والسكان بالقليوبية، في بيان لها، أن فريق مراقبة الأغذية بالإدارة الصحية بالخانكة، تمكن اليوم الثلاثاء، من ضبط 2 طن صدور دواجن مجهولة المصدر بأحد ثلاجات المواد الغذائية، وتبين عدم استيفاء المصنع للاشتراطات الصحية، كما تبين عدم حمل العاملين به للشهادات الصحية الخاصة بمتداولي الأغذية، كما تلاحظ أيضا أن العبوات غير مدون عليها عنوان الذبح والتجهيز، وذلك لتضليل الجهات الرقابية، كما تم تحرير المحاضر اللازمة، وعرضهم على النيابة للنظر والتصرف، كما تم سحب عينات من الصنف وإرسالها للمعامل المركزية، حيث.

شارك في الحملة كل من: دكتور محمد علي مدير إدارة الأغذية بالمديرية، ومحمد صبحي، مراقب عام الأغذية بالقليوبية، وفريق مكتب مراقبة الأغذية بالخانكة، وهم إيهاب الفريد، ومينا يوسف، وأحمد مبروك، وخالد عبد الهادي. أخبار القليوبية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الدفاع الروسية: خسائر القوات الأوكرانية تتجاوز 22 ألف فرد منذ بدء القتال في كورسك المساء الاخباري ..
التالى الخارجية الأردنية تعلن تأجيل زيارة بلينكن إلى عمان .. بوابة المساء الاخباري