ضبط صاحب ثلاجة يتلاعب بتواريخ صلاحية السلع الغذائية في البحيرة - بوابة المساء الاخباري

ضبط صاحب ثلاجة يتلاعب بتواريخ صلاحية السلع الغذائية في البحيرة

مديرية تموين البحيرة

عماد إسماعيل

وجهت الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، بتكثيف الحملات التموينية، ومتابعة موقف السلع الاستراتيجية والحالة التموينية وموقف الأسواق والأسعار على أرض الواقع لأحكام الرقابة، والتأكد من جودة الخدمات المقدمة للمواطنين ومتابعة عمل المخابز بنطاق مدن ومراكز المحافظة.

في سياق ذلك، شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية، حملة مكبرة، بإشراف محمد رجب هدية، مدير المديرية، بالتنسيق مع إدارة تموين دمنهور، وأسفرت عن ضبط ثلاجه مواد غذائية والتحفظ على 1200كجم قشطه وكريمة متلاعب بتاريخ الإنتاج و الصلاحية الخاص بها، ضبط والتحفظ على 80 كيلو ورق عنب منتهى الصلاحية، وكذا 4 كيلو لحوم دون بيانات، 15كيلو زيت دون بيانات للمنشأ والصلاحية، والتحفظ على 40كيلو دواجن منتهية الصلاحية.

وفي حملة مماثلة بذات الإدارة، تم ضبط 7 عبوات آيس دون بيانات للصلاحية والمنشأ أتم التحفظ على المضبوطات، 8 محاضر عدم توافر اشتراطات صحية، وضبط ٢٠ علبه أدويه منتهية الصلاحية، وضبط مخالفات عدم الإعلان عن الأسعار وغلق في أوقات العمل الرسمية.

كما ضبطت الحملات 5 محاضر ذبح لحوم خارج المجازر الحكومية والتحفظ على 30 كيلو لحوم غير صالحه للاستهلاك الآدمي، تم التحفظ على المضبوطات وتحررت المحاضر اللازمة للعرض على النيابة المختصة للتصرف.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق دورى الأبطال .. تعادل مثير بين باريس سان جيرمان وآيندهوفن . المساء الاخباري
التالى توهج فينسيوس يقود ريال مدريد لفوز مثير على دورتموند في دوري أبطال أوروبا «فيديو» - بوابة المساء الاخباري