أخبار السيارات| مواصفات مرسيدس EQA الكهربائية 2024 .. أسعار جيب جراند شيروكي 2025 بالسعودية .. بوابة المساء الاخباري

أخبار السيارات| مواصفات مرسيدس EQA الكهربائية 2024 .. أسعار جيب جراند شيروكي 2025 بالسعودية .. بوابة المساء الاخباري
أخبار
      السيارات|
      مواصفات
      مرسيدس
      EQA
      الكهربائية
      2024
      ..
      أسعار
      جيب
      جراند
      شيروكي
      2025
      بالسعودية .. بوابة المساء الاخباري

نشر موقع "صدى البلد" مجموعة متنوعة من أخبار السيارات خلال الساعات الماضية، بجانب تقارير جديدة عن أسعار ومواصفات السيارات بالسوق المصرية.

يضم سوق السيارات المصرى للمستعمل باقة متنوعة من طرازات السيارات التى يبحث عنها المواطنين، وذلك لتساعدهم على الذهاب لأعمالهم والتنقل مع اسرهم بكل سهولة بفضل ما يتوافر بها من مميزات تعمل على راحة قائد السيارة وركابها، وتوافره تلك السيارات بعد تراجع الأسعار ومن ضمن تلك السيارات كيا ريو موديل 2004، وتنتمي ريو لفئة السيارات السيدان .

كشفت شركة مرسيدس الألمانية عن طرازها الجديد بالسوق المصرى مرسيدس EQA الكهربائية موديل 2024، وتنتمي  EQA الكهربائية لفئة السيارات الـ SUV الرياضية متعددة الاستخدامات، وتظهر بتصميم أنيق وجذاب .

ارتفعت أسعار الوقود خلال الفترة الماضية مما ادي الي بحث المواطنين عن طرق لـ تقليل استهلاك الوقود، وذلك من اجل التنقل بأسرهم والذهاب إلى أعمالهم بدون تحمل أي مصروفات إضافية للوقود، ومن ضمن الإرشادات التي تقلل استهلاك الوقود، التخلص من الوزن الزائد، وتجنب الرحلات القصيرة .

ينتشر داخل سوق السيارات المصرى باقة متنوعة من إصدارات السيارات الجديدة موديل 2024 التى تمتلك محركات صغيرة، وتوافره تلك الإصدارات بعد زيادة أسعار المحروقات، مما ادي الي اقبال المواطنين على شراءها، وذلك لتساعدهم على التنقل والذهاب إلى أعمالهم بكل سهولة بفضل اقتصاديتها فى استهلاك الوقود ومن ضمن تلك السيارات  ميتسوبيشي اتراج موديل 2024، وتنتمي اتراج لفئة السيارات السيدان .

كشفت شركة جيب عن طرازها الجديد جيب جراند شيروكي موديل 2025، وتنتمي شيروكي لفئة السيارات الـSUV الرياضية متعددة الاستخدامات، وتظهر بتصميم أنيق وعصرى .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام سبارتا براج في دوري أبطال أوروبا
التالى جيش الاحتلال يشن غارات عنيفة على الضاحية الجنوبية لبيروت - بوابة المساء الاخباري