بمواصفات جبارة تكتسح الجميع.. سامسونج تخطط لإطلاق هاتف ذكي ثلاثي الطي .. بوابة المساء الاخباري

بمواصفات جبارة تكتسح الجميع.. سامسونج تخطط لإطلاق هاتف ذكي ثلاثي الطي .. بوابة المساء الاخباري
بمواصفات
      جبارة
      تكتسح
      الجميع..
      سامسونج
      تخطط
      لإطلاق
      هاتف
      ذكي
      ثلاثي
      الطي .. بوابة المساء الاخباري

أطلقت شركة سامسونج إصدارها  المنتظر من هاتف سامسونج Galaxy Z Fold وذلك قبل يومين و يتميز الهاتف بتصميم أنحف وكاميرات أفضل وشاشات أكبر ومن المقرر إطلاقه في عام 2025 لتصبح سامسونج أول علامة تجارية تطلق هاتفًا ذكيًا ثلاثي الطي على مستوى العالم.

على الجانب الآخر وفقا لموقع" sammyguru" يأتي  هاتف Galaxy Z Fold  بتصميم أكثر نحافة مقارنة بالإصدارات السابقة ليتنافس مع هاتف Huawei Mate XT، وهو الهاتف الوحيد القابل للطي ثلاث مرات في السوق حاليًا ويعد غير متوفر خارج الصين كما تم حظر هواوي من بيع الهواتف في الولايات المتحدة. لذا، ستصبح سامسونج أول شركة تقدم مثل هذا المنتج عالميًا

وفقًا لـ ZDNET Korea ، أكملت شركة شاشات العرض التابعة لشركة Samsung بالفعل تطوير أجزاء الهاتف الذكي القابل للطي ومع ذلك، فإن القرار النهائي لإطلاق هاتف ثلاثي الطي سيتخذه قسم MX (Mobile eXperience) المسؤول عن الهواتف القابلة للطي و ستطلق الشركة الجهاز جنبًا إلى جنب مع هاتف ذكي جديد من سلسلة Galaxy Z Flip العام المقبل. كما تستعد سلسلة توريد العلامة التجارية لتسليم الهاتف القابل للطي الجديد.

مبيعات الهواتف الذكية 

يشير التقرير ذاته إلى أن مبيعات الهواتف الذكية القابلة للطي من سامسونج انخفضت هذا العام، حيث باعت العلامة التجارية ما يقرب من ثمانية ملايين وحدة من طرازي Galaxy Z Fold 6 وGalaxy Z Flip 6، وهو ما يقل عن المبيعات المتوقعة البالغة 10 ملايين وحدة وستبلغ شاشات OLED القابلة للطي من العلامة التجارية 12 مليون وحدة في عام 2024، وهو ما يمثل انخفاضًا بنسبة 40 في المائة عن 29 مليون شحنة في العام الماضي، حيث تتراجع المبيعات عامًا بعد عام.

ستحاول شركة سامسونج التغلب على انخفاض المبيعات من خلال طرح منتجات أكثر ابتكارًا مثل الهاتف الذكي القابل للطي لذا في الوقت الحالي، يعد Galaxy Z Fold 6 أو Special Edition أحدث الخيارات في قطاع الهواتف القابلة للطي من سامسونج ومع ذلك، فإن Galaxy Z Fold Special Edition هو الخيار الأفضل إذا كنت تبحث عن هاتف ذكي قابل للطي من سامسونج.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مصدر دبلوماسي: مسؤول في حماس يصل إلى روسيا اليوم .. بوابة المساء الاخباري
التالى وصول عدد خدمات المبادرة الرئاسية «بداية» منذ انطلاقها لـ62.7 مليون خدمة .. بوابة المساء الاخباري