بعد تنازل أسرة الأمين «الشوبكي».. هل يواجه أحمد فتوح عقوبة الحبس بسبب «المخدرات»؟ - بوابة المساء الاخباري

أحمد فتوح.. أيام قليلة، يترقب خلالها اللاعب أحمد فتوح، لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر، مصيره في قضية تسببه في وفاة شرطي دهسه أسفل عجلات سيارته التي قادها بسرعة جنونية على أحد الطرق الساحلية، وبعد فترة لا بأس بها، تصالح أحمد فتوح مع أسرة المجني عليه.

تصالح أحمد فتوح وأسرة ضحيته

وبجلسة أمس الثلاثاء الموافق 23 أكتوبر 2024، عُقدت محاكمة اللاعب أحمد فتوح، وخلالها تنازلت زوجة الأمين أحمد الشوبكي، كونها الوصية على أبنائها، أمام هيئة المحكمة، عن الحق المدني والدعوي الجنائية ضد اللاعب أحمد فتوح لاعب الزمالك ومنتخب مصر، على خلفية اتهامه بقتل زوجها بالخطأ، بمحض إرادتها عنها وعن أولادها.

محاكمة أحمد فتوح

ولذلك، قررت محكمة جنايات مطروح الدائرة الثانية جنايات، برئاسة المستشار إيهاب محمود إسماعيل، وبعضوية كل من المستشار أمام محمد فؤاد الصيرفي، والمستشار علاء الدين بسيوني عبد النبي، والمستشار حسام محمد أحمد الصياد، وسكرتير المحكمة حسن عمر، تأجيل محاكمة لاعب نادي الزمالك والمنتخب الوطني أحمد فتوح لجلسة 16 نوفمبر للمرافعة.

قضية اللاعب أحمد فتوح

وتعود تفاصيل قضية اللاعب أحمد فتوح، المقيدة برقم 1939 لسنة 2024 جنايات قسم شرطة العلمين، بتلقي بلاغ بقيام المتهم أحمد فتوح أثناء قيادته السيارة بالاصطدام بالمجني عليه، السيد أحمد، أثناء عبوره الطريق، بسبب السرعة الزائدة وذلك كون المتهم متعاطيا مخدر الحشيش.

أحمد فتوح قاد سيارة تحت تأثير المخدر

وكشفت التحقيقات أن المتهم أحمد فتوح لاعب كرة قدم محترف مقيم بمحافظة القاهرة، في يوم 11 أغسطس الماضي لعام 2024 بدائرة قسم شرطة العلمين، أحرز بقصد التعاطي جوهر مخدر الحشيش في غير الأحوال المصرح بها قانونيا علي النحو الثابت في التحقيقات، قاد سيارة تحت تأثير مخدر الحشيش، ونتج عن ذلك وفاة المجني عليه، السيد أحمد، وتسبب خطأ في وفاة المجني عليه.

أحمد فتوح

اعترافات أحمد فتوح

وأدلى اللاعب أحمد فتوح باعترافات تفصيلية أمام جهات التحقيق، موضحًا أنه كان في اتجاهه إلى إحدى القرى السياحية في الساحل الشمالي، وحال سيره على الطريق، فوجئ بشخص يعبر الطريق، وحاول أحمد فتوح بشتى الطرق أن يتفاداه، لكنه صدمه دون قصد جنائي منه.

التهم الموجهة لـ أحمد فتوح

وجهت النيابة العامة لـ اللاعب أحمد فتوح، لاعب منتخب مصر ونادي الزمالك، تهمة إحراز جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي، وتسببه خطأ في قتل المجني عليه السيد أحمد السيد، حال قيادته سيارة تحت تأثير ذلك المخدر وبحالة ينجم عنها الخطر.

أحمد فتوح

وثبت بتحقيقات النيابة العامة، أن المتهم اللاعب أحمد فتوح قاد سيارته بأحد الطرق الساحلية بسرعة هائلة جاوزت السرعة المقررة قانونًا تحت تأثير تعاطي جوهر الحشيش المخدر، فصدم المجني عليه حال عبوره الطريق، فتناثرت أشلاؤه بداخل السيارة وعلى جنبات الطريق وحدثت وفاته، كما ثبت بتقرير مصلحة الطب الشرعي احتواء العينة المأخوذة من المتهم على المادة المخدرة المشار إليها، واستجوبت النيابة العامة المتهم، وتحقيقًا لدفاعه قامت بسؤال الطبيب الشرعي بالتحقيقات، والذي جزم وفق الثابت بتقرير فحص العينة بتعاطي المتهم لجوهر الحشيش المخدر، وهو ما أيدته تحريات جهة البحث.

اقرأ أيضاً
بعد التصالح مع أسرة أمين الشرطة.. تأجيل محاكمة أحمد فتوح لـ 16 نوفمبر

موقف أحمد فتوح القانوني.. ينتظره حبس 3 سنوات «فيديو»

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محافظ البحيرة تتابع سير العمل بالوحدة المحلية بقرية 6 أكتوبر ووحدة التضامن الاجتماعي .. بوابة المساء الاخباري
التالى بمناسبة انتصارات أكتوبر.. وزير التموين يوجه بعمل تخفيضات 10% على السلع الغذائية بالمجمعات الاستهلاكية المساء الاخباري ..