رئيس جامعة بني سويف التكنولوجية يزور المعهد القومي للاتصالات لبحث التعاون المشترك .. بوابة المساء الاخباري

رئيس جامعة بني سويف التكنولوجية يزور المعهد القومي للاتصالات لبحث التعاون المشترك .. بوابة المساء الاخباري
رئيس
      جامعة
      بني
      سويف
      التكنولوجية
      يزور
      المعهد
      القومي
      للاتصالات
      لبحث
      التعاون
      المشترك .. بوابة المساء الاخباري

زار الدكتور جان هنري حنا، رئيس جامعة بني سويف التكنولوجية، فرع المعهد القومي للاتصالات ببني سويف، وذلك بمقر مركز إبداع مصر الرقمية التابع لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، حيث كان في استقباله الدكتورة، منال جمال الدين، المشرف الأكاديمي على المعهد، وذلك لبحث التعاون المشترك وتعزيز مهارات الطلاب في مجال تكنولوجيا المعلومات.

تناول اللقاء، تعزيز سبل التعاون بين الجانبين لتنفيذ برامج تدريبية متخصصة تهدف إلى تطوير مهارات الطلاب وتأهيلهم لسوق العمل في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وعقب اللقاء تفقد رئيس الجامعة المعامل والقاعات التدريسية، واطلع على التجهيزات الحديثة والإمكانات المتاحة بالمعهد.

 

وأشار الدكتور جان، أن التدريب العملي المستمر للطلاب هو الركيزة لتنمية مهاراتهم، وصقل الدراسة النظرية وربطها بالجانب العملي التطبيقي، مؤكدا أن التدريب الدائم للطلاب يمكن من إعداد خريج ذو قدرة تنافسية، تواكب متطلبات سوق العمل الحديث، وذو طاقة ابتكارية قادرة على الإبداع، موضحًا أن التعاون بين الجامعة والمعهد يساهم في تقديم تعليم عالي الجودة وإتاحة فرص تدريبية متميزة للطلاب.

حضر اللقاء، الدكتور حسام علي، المشرف الإداري على المعهد، د. غادة طوسون، مدير مركز ربط الجامعة بالصناعة، م. بسمة رمضان، مسئولة التدريب بمركز ربط الجامعة بالصناعة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «حيث لا يراني أحد» عرض بملتقى القاهرة للمسرح الجامعي . المساء الاخباري
التالى جيش الاحتلال يشن غارات عنيفة على الضاحية الجنوبية لبيروت - بوابة المساء الاخباري