عاجل - التفاصيل الكاملة لمشاركة الرئيس السيسي في الجلسة العامة الثانية لقمة البريكس

عاجل - التفاصيل الكاملة لمشاركة الرئيس السيسي في الجلسة العامة الثانية لقمة البريكس
عاجل
      -
      التفاصيل
      الكاملة
      لمشاركة
      الرئيس
      السيسي
      في
      الجلسة
      العامة
      الثانية
      لقمة
      البريكس

شارك الرئيس عبد الفتاح السيسي، مساء اليوم، في الجلسة العامة الثانية الموسعة لقمة تجمع البريكس.

ونشر المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، مقطع فيديو لمشاركة الرئيس السيسي في الجلسة العامة الثانية لقمة البريكس.

وحرص قادة قمة تجمع دول بريكس التى تقام في قازان الروسية اليوم، الأربعاء، بمشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسي، على التقاط صورة جماعية قبل انطلاق القمة.

الرئيس السيسي يشارك في الجلسة العامة الأولى لقمة تجمع بريكس

وكان الرئيس السيسي، قد شارك صباح اليوم، في الجلسة العامة الأولى لقمة تجمع بريكس.

ونشر المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، مقطع فيديو لمشاركة الرئيس السيسي في الجلسة العامة الأولى لقمة البريكس.

 

ويشارك الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الأربعاء في جلستي عمل في إطار فعاليات قمة البريكس التي بدأت أعمالها أمس الثلاثاء وتستمر حتى يوم غد الخميس في مدينة قازان الروسية.

ويستعرض الرئيس السيسي خلال أعمال قمة البريكس رؤية مصر ومواقفها إزاء عدد من الموضوعات والقضايا المهمة دوليا وإقليميا، وخاصة سبل تعزيز التعاون بين دول التجمع بما يضمن تطوير العمل متعدد الأطراف والإسهام في التصدي للتحديات المركبة التي يشهدها العالم سياسيا واقتصاديا، وكذا إصلاح الهيكل المالي العالمي لتحقيق التوازن المأمول، لا سيما ما يتعلق بتعزيز صوت ومصالح الدول النامية في مختلف المحافل الدولية والإقليمية، في ضوء تنامي التأثيرات السلبية للصراعات والأزمات الدولية على مسيرة التنمية بالدول النامية.

وتعقد الجلسة الأولى بشكل مغلق بمشاركة زعماء دول البريكس بينما ستكون الجلسة الثانية موسعة بحضور زعماء ورؤساء وفود دول البريكس لمناقشة التطورات الدولية والتعاون الاقتصادي بين دول البريكس وإعلان قازان الذي سيصدر في ختام قمة البريكس.
 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مصادر تكشف لـ «حقائق وأسرار» تفاصيل قمة إريتريا الثلاثية بحضور الرئيس السيسي - بوابة المساء الاخباري
التالى السوبر المصري.. مدرب بيراميدز يتحدث عن موقف رمضان صبحي وأهمية مباراة سيراميكا المساء الاخباري ..