أحمد سعد الأبرز| نجوم يعانون صحيا بسبب عمليات التجميل .. بوابة المساء الاخباري

لا يزال الفنان أحمد سعد راقدا داخل أحد المستشفيات الخاصة بالقاهرة، بعدما أجرى عملية زراعة عظام بالفك العلوي، حيث تعرض لأزمة صحية شديدة خلال الأيام القليلة الماضية بسبب تآكل عظام الفك، والتي تسببت له في مخاطر كبيرة من بينها عدم القدرة على التحدث، وكان ذلك كله بسبب عمليات التجميل التي أجراها سعد بمنطقة الوجه، ومن بينها نحت عظام الوجه ليبدو أكثر وسامة.

شاهد الفيديو:

ولم يكن الفنان أحمد سعد هو النجم الوحيد، الذي تعرض لمخاطر كبيرة بسبب عمليات التجميل، فهناك نجوم آخرون تسببت لهم عمليات التجميل في أزمات صحية وتشوهات كبرى، ومنهم من فقد حياته جراء تلك العمليات.

925159c8a7.jpg

ولعل أبرز هؤلاء النجوم هي الفنانة اللبنانية إليسا التي أجرت جراحة تجميلية بمنطقة الفم، والتي تسببت لها في اعوجاج كبير بالشفتين، حتى تغيرت ملامحها وتعرضت في وقت سابق إلى السخرية من الجمهور، ما أثر سلباً على حالتها النفسية.

73566fbd19.jpg

كما لاقت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي نفس المصير، بعدما أجرت بعض عمليات التجميل بالوجه والتي تسببت في تشوه واضح في ملامحها، لتخرج وتعترف بعد ذلك أنها كانت ضحية عمليات التجميل، وأنها نادمة أشد الندم على تلك الجريمة التي ارتكبتها في حق نفسها.

f090dff726.jpg

شاهد الفيديو:

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محافظ الوادي الجديد يبحث مع قيادات التعليم تنفيذ مقترح دراسي جديد لطلاب الثانوية العامة .. بوابة المساء الاخباري
التالى أبرز رسائل السيسي في قمة البريكس . المساء الاخباري