أخبار الفن.. آخر مكالمة بين صلاح السعدنى ويحيى الفخرانى.. مروة صبرى تتمنى ارتداء الحجاب.. فنان شهير يتلو القرآن .. بوابة المساء الاخباري

أخبار الفن.. آخر مكالمة بين صلاح السعدنى ويحيى الفخرانى.. مروة صبرى تتمنى ارتداء الحجاب.. فنان شهير يتلو القرآن .. بوابة المساء الاخباري
أخبار
      الفن..
      آخر
      مكالمة
      بين
      صلاح
      السعدنى
      ويحيى
      الفخرانى..
      مروة
      صبرى
      تتمنى
      ارتداء
      الحجاب..
      فنان
      شهير
      يتلو
      القرآن .. بوابة المساء الاخباري

نشر قسم الفن على مدار الساعات الماضية، عددا من الأخبار المحلية والعالمية نستعرض أبرزها في السطور التالية:

إيرادات الأفلام.. أحمد عز يصدم هشام ماجد وخيبة أمل آيتن عامر
تنافس في الموسم الصيفي بدور العرض السينمائية 8 أعمال سينمائية وهي: ولاد رزق 3 ، واللعب مع العيال، وعصابة الماكس، وعنب، وجوازة توكسيك، و× مراتى وعاشق وبنسيون دلال وفي السطور التالية نستعرض فى التقرير التالى إجمالى إيرادات هذه الأعمال.

إلهام شاهين بصحبة يسرا وليلى علوي وإيناس الدغيدي في الليلة العمانية.. صور
نشرت الفنانة إلهام شاهين مجموعة من الصور أثناء حضورها حفل الليلة العمانية بدار الأوبرا المصرية وكان بصحبتها مجموعة من النجوم منهم يسرا وليلى علوى والمخرجة إيناس الدغيدى.  

أتمنى ارتدائه.. مروة صبرى تعلق على خلع ابنة مروة عبد المنعم الحجاب
علقت الإعلامية مروة صبرى على خلع ابنة الفنان مروة عبد المنعم الحجاب بعد أن ارتدته بفترة قصيرة وتلقت مروة عديد من التعليقات من جانب جمهورها واثارت حالة من الجدل الواسع.

وقالت مروة صبرى فى ندوة صدى البلد :"لا استطيع الحكم على الظروف التى كانت سببا فى خلع ابنة مروة عبد المنعم الحجاب وهو أمر يتعلق بهما أكثر ولكن قد يختلف الأمر فى حالة تدخل مروة عبد المنعم فى قرار ابنتها باتداء الحجاب أو عدمه.

بعد حصوله على المركز الأول.. فيديو نادر لفنان شهير يتلو القرآن
كشفت الصفحة الرسمية لقناة on عبر موقع التواصل الاجتماعى إكس عن مقطع فيديو نادر للفنان مدحت صالح أثناء تلاوته للقرآن الكريم فى مرحلة الطفولة بعد حصوله على المركز الأول فى مسابقة "قرآن ربى".  

وظهر مدحت صالح فى الفيديو يتلو بعض آيات من سورة “الحشر”.

نادين الراسي تتصدر التريند بعد هروبها بالبيجاما من المنزل.. تفاصيل
تصدرت الفنانة نادين الراسى تريند جوجل بعد حديثها بالأمس عن الوضع الصعب فى لبنان والذى دفعها الى الهروب من منزلها بالبيجاما بسبب القصف المستمر.

ونشرت نادين الراسي فيديو عبر خاصية "ستوري" على حسابها في إنستجرام، تظهر فيه وهي تقود سيارتها في ملابس النوم، معلنةً مغادرتها منزلها في الحازمية بسبب القصف العنيف الذي يطال الضاحية الجنوبية لبيروت.

سر مكالمة صلاح السعدني الأخيرة مع يحيى الفخراني وعلاقته بعودة إبراهيم سعيد للأهلي
يحل اليوم ذكرى ميلاد الفنان صلاح السعدنى الذى قدم عديد من الأعمال الفنية التى تظل علامة فى تاريخ الفن المصرى حتى لقب بعمدة الدراما المصرية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محافظ كفر الشيخ يشهد احتفالية البطولة الإقليمية لطلاب مدارس التربية الخاصة |صور .. بوابة المساء الاخباري
التالى مدرب بيراميدز: سيراميكا الطرف الأفضل خلال مباراته مع الأهلي .. بوابة المساء الاخباري