الموجة الـ24.. إزالة 91 حالة تعد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بأسوان..شاهد .. بوابة المساء الاخباري

أعطى اللواء إسماعيل كمال محافظ أسوان تعليماته لرؤساء المراكز والمدن بالتنسيق المستمر مع الأجهزة الأمنية بإشراف اللواء محمد أبو الليل، لاستكمال جهود إزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة أو التعديات بالبناء على الأراضى الزراعية وذلك بإجمالى 91 حالة بمساحة 490 ألف م2 منذ انطلاق فعاليات هذه المرحلة والتى تستمر حتى الأول من شهر نوفمبر القادم .

ويأتى ذلك تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى لاستكمال تنظيم الموجات المتتالية لإزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة ضمن المرحلة الأولى من الموجه الـ 24 لاسترداد حق الدولة والشعب فى أراضيه .

وشدد المحافظ على ضرورة إدراج مختلف الحالات المستهدفة ، مع إزالة التعديات على أراضى الدولة للذين لم يقوموا بسداد مقدمات العقود أو التأخير فى سداد الأقساط المستحقة من أصحاب طلبات التقنين ، وخاصة فى ظل المتابعة المستمرة من رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى ، وبإشراف من وزارة التنمية المحلية بقيادة الدكتورة منال عوض .

جهود

8e26ae482f.jpg
إزالة التعديات بأسوان

وكان اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان تفقد موقف سيارات النقل الثقيل بمدينة أبو سمبل السياحية من أجل عدم تكرار ظاهرة تكدس الشاحنات المتجهة إلى معبر قسطل داخل مدينة ابوسمبل السياحية وتأثير ذلك على حركة السياحة داخل المدينة. 

واستمع المحافظ أثناء تفقده للموقف برفقة القيادات التنفيذية لشرح من سيد سعدى رئيس المدينة مكونات الموقف، والذى أكد أنه مقام على مساحة 68 ألف م2 منها 16 ألف م2 بلاطات خرسانية ، و40 ألف متر تربة أساس ، وتم تنفيذ إنشاء أماكن انتظار المركبات والسيارات من خلال الخطة المشتركة للمحافظة بتكلفة بلغت 40 مليون جنيه ، ويضم خدمات متنوعة من البوفيه ودورات المياه ، ويستوعب الموقف نحو 500 سيارة. 

وأوضح رئيس المدينة أنه بناء على تعليمات محافظ أسوان يتم التنسيق مع الجهات المختصة لتسهيل تحريك المركبات والحافلات المتجهة إلى دولة السودان الشقيق عبر منفذ قسطل البرى .

فيما كلف اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان بقيام اللواء محمد عبد الجليل السكرتير العام المساعد بمواصلة المتابعة الميدانية لتفقد سير وإنتظام العمل بمنظومة تلقى طلبات التصالح في مخالفات البناء داخل المراكز التكنولوجية بالوحدات المحلية ومنها المراكز التكنولوجية بمدن إدفو والبصيلية والسباعية ، بالإضافة إلى مدينتى نصر النوبة وكلابشة .

b4f3d46c29.jpg
إزالة التعديات بأسوان
51fee55d2a.jpg
إزالة التعديات بأسوان

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أمين البحوث الإسلامية: شرف العمل الدعوي لا يقف عند مرحلة التكليف والواجبات .. بوابة المساء الاخباري
التالى حماة الوطن ينظم احتفالية بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة.. ويكرم عددا من الأبطال .. بوابة المساء الاخباري