أحمد سليمان يكشف مفاجأة بشأن الصورة المسربة للاعبي الزمالك .. بوابة المساء الاخباري

أحمد سليمان يكشف مفاجأة بشأن الصورة المسربة للاعبي الزمالك .. بوابة المساء الاخباري
أحمد
      سليمان
      يكشف
      مفاجأة
      بشأن
      الصورة
      المسربة
      للاعبي
      الزمالك .. بوابة المساء الاخباري

كشف أحمد سليمان عضو إدارة نادي الزمالك مفاجأة بشأن تسريب صور لاعيبة نادي الزمالك داخل الحجز عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

 

وكتب سليمان :"للتوضيح الصورة المنتشرة من بعض اللجان الالكترونية للكابتن احمد سليمان في عيد ميلاد صديقه في مكان شهير في الساحل الشمالي من سنة ،و لا نعلم  سبب تداولها الان و ما القصد من تسريبه للاسف وصلنا لمرحلة سيئة في الكذب و التشويه و لجان الالكترونية مدفوعة الأجر".

 

كشف يحيى عبد الرحمن، الناقد الرياضي، عن تطورات أزمة لاعبي الزمالك، مع فرد الأمن في دولة الإمارات، والتي وقعت بعد انتهاء مباراة الفريق الأبيض أول أمس؛ أمام فريق بيراميدز ضمن مباريات كأس السوبر المصري.

وأكد عبد الرحمن في مداخلة هاتفية على قناة "صدى البلد"، أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة تدخل مساء أمس لحل أزمة لاعبي الفريق الأبيض بشكل ودي دون تطور الأزمة مع القضاء الإماراتي.

وأضاف أن أزمة الزمالك “ملهاش أي لازمة، ولاعبو الزمالك غلطانين وعليهم عتاب شديد، فهم ورّطوا نفسهم في أزمة بدون داعي”، والموقف بات معقدًا.

دفع 600 ألف دولار

وأشار إلى أن مسئولي الزمالك اضطروا إلى دفع 600 ألف دولار، ما يعادل نحو 8 ملايين جنيه مصري، غرامة مالية وكفالة لأحد المعتدى عليهم من الإماراتيين.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إستونيا تعلن دعمها للمبادرة المغربية للحكم الذاتي المساء الاخباري ..
التالى ماذا يحدث لجسمك عند تناول الكاكا؟ .. بوابة المساء الاخباري