أخبار التوك شو| الرئيس السيسي: الدول النامية تعاني من تصاعد إشكالية الديون.. والحكومة: مراجعة مستهدفات برنامج الإصلاح مع صندوق النقد .. بوابة المساء الاخباري

أخبار التوك شو| الرئيس السيسي: الدول النامية تعاني من تصاعد إشكالية الديون.. والحكومة: مراجعة مستهدفات برنامج الإصلاح مع صندوق النقد .. بوابة المساء الاخباري
أخبار
      التوك
      شو|
      الرئيس
      السيسي:
      الدول
      النامية
      تعاني
      من
      تصاعد
      إشكالية
      الديون..
      والحكومة:
      مراجعة
      مستهدفات
      برنامج
      الإصلاح
      مع
      صندوق
      النقد .. بوابة المساء الاخباري

تناولت برامج التوك شو خلال الساعات الماضية عددا من الأخبار المهمة، نرصد أبرزها في التقرير التالي:

اتصالات النواب توضح حقيقة رفع أسعار خدمات الإنترنت الفترة المقبلة

كشف النائب أحمد بدوي رئيس لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب، عن حقيقة رفع أسعار خدمات الإنترنت في الفترة المقبلة، وذلك بعد ارتفاع الكثير من الخدمات.

السيسي: الدول النامية تعاني من تصاعد إشكالية الديون وعدم توافر التمويل اللازم

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي ، خلال كلمته بالجلسة العامة الأولى لقمة تجمع "بريكس، بحضور الرئيس الروسي: أن :" يسعدني أن أتحدث فى هذه الجلسة، التي تمثل فرصة مواتية لتبادل الآراء والتشاور، فى إطار من المصارحة، لتعزيز الفهم المشـترك للقضـايا الدوليـة والإقليمية الراهنـة.. كما أود أن أثنى على تقارير الإحاطة المقدمة، من رئيسة "بنك التنمية الجديد"، وممثلي مجلس أعمال البريكس، وتحالف سيدات الأعمال، وآلية التعاون البنكية بالتجمع.. وأن أؤكد دعمنا الكامل لعملهم.

أنجزنا مليونا و300 ألف| مدبولي: الإسكان أعلنت طرح 80 ألف وحدة جديدة

أكد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء ، أنّ وزارة الإسكان والمرافق أعلنت طرح مرحلة جديدة من سكن كل المصريين، بـ80 ألف وحدة سكنية.

تنفيذا لتوجيهات الرئيس| الحكومة تعلن مراجعة مستهدفات وتوقيتات برنامج الإصلاح مع صندوق النقد

تحدث الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، عن  رسالة الرئيس عبد الفتاح السيسي التي وجهها إلى الحكومة بشأن مراجعة المستهدفات مع صندوق النقد الدولي.

حزب الله يعلن رسميا اغتيال رئيس ‏المجلس ‏التنفيذي هاشم صفي الدين

أعلن حزب الله رسميا اغتيال رئيس ‏المجلس ‏التنفيذي بالحزب هاشم صفي الدين في غارة إسرائيلية، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل.

حسام الخولي: المصريون يفضلون "الفردي" في الانتخابات

قال النائب حسام الخولي، نائب رئيس حزب مستقبل وطن ورئيس الهيئة البرلمانية للحزب بمجلس الشيوخ، إنه لا يستطيع أحد الاقتراب من نظام "الفردي" في الانتخابات لا سيما وأنه من حق المواطن العادي أو أي فرد أن ينزل كفرد وذلك حقه الانتخابي الطبيعي.

إمام: نظام الانتخابات موضوع "حساس" ولا يصح أن يُرهن بوجهة نظر واحدة

قال النائب عبد المنعم إمام عضو مجلس النواب ورئيس حزب العدل، إنّ نظام الانتخابات من وجهة نظر حزب العدل ليس اختلافا في الشكل، لكن الحزب يتناول جوهر العلاقة بين المواطن والمؤسسة التشريعية والدولة.

أحمد موسى: 30 دولة تسعى للانضمام لـ بريكس.. ومش لازم نعتمد على صندوق النقد

قال الإعلامي  أحمد موسى، إن أكثر من 30 دولة حول العالم بينها البحرين وتركيا، تسعى للانضمام لـ تجمع بريكس خلال الفترة المقبلة.

أحمد موسى عن قمة بريكس: تجمع مهم والعالم أجمع يتابعها.. فيديو

أكد الإعلامي أحمد موسى، على الاهتمام الكبير الذي توليه القيادة السياسية والرئيس عبد الفتاح السيسي لقمة تجمع دول البريكس، قائلاً: «تجمع مهم والعالم كله يتابع الأحداث والتطورات على الساحة الاقتصادية والسياسية».

بنسبة 15%.. الشعبة تعلن زيادة سعر رغيف الخبز السياحي خلال أيام| فيديو

كشف خالد فكري، سكرتير عام شعبة المخابز، مصير الخبز السياحي في المخابز بعد زيادة أسعار البنزين والسولار خلال الأيام الماضية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق العراق يعلن استهداف مقر عصابات "داعش" وتصفية قيادات خطرة . المساء الاخباري
التالى فوز شركة مدعومة من حاضنة الاستشعار من البعد بالمركز الثاني في مسابقة Climate Launchpad - بوابة المساء الاخباري