تكنولوجيا الصحة: تعزيز التنمية البشرية من أجل مستقبل مستدام في مصر .. بوابة المساء الاخباري

تكنولوجيا الصحة: تعزيز التنمية البشرية من أجل مستقبل مستدام في مصر .. بوابة المساء الاخباري
تكنولوجيا
      الصحة:
      تعزيز
      التنمية
      البشرية
      من
      أجل
      مستقبل
      مستدام
      في
      مصر .. بوابة المساء الاخباري

شهد المؤتمر العالمي للسكان والصحة والتنمية البشرية الذي عُقد تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، في الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر العديد من المناقشات الهامة الخاصة بمجال الصحة وكيفية تطبيق التكنولوجيا فى تطوير هذا الملف الهام .

 يُعتبر هذا الحدث منصة هامة لتعزيز الفهم حول الاتجاهات العالمية في مجالات السكان والصحة، مما يسهم في تحقيق التنمية المستدامة.

تحت شعار "التنمية البشرية من أجل مستقبل مستدام"، يهدف المؤتمر إلى تعزيز الازدهار الإنساني من خلال النمو المستدام والحوكمة الفعالة. كما يعكس أهمية "الاستثمار في تطوير الإنسان" عبر تمكين القدرات البشرية واستخدام التكنولوجيا لتحسين النتائج الصحية.

خلال المؤتمر، نظمت جانسن العديد من الجلسات النقاشية، أبرزها جلسة  حول "أثر العلوم والتكنولوجيا على الرعاية الصحية"، والتي قادها السير مجدي يعقوب. تناولت الجلسة سبل تحسين الوصول إلى الرعاية الصحية وتطوير الطب الدقيق، بالإضافة إلى استخدام الذكاء الاصطناعي في هذا المجال. كما استعرضت الشركة جهودها المستمرة في الابتكار والتطوير.

الصحة النفسية كأولوية وطنية

أيضًا، تم تناول الصحة النفسية كأولوية وطنية، حيث تم مناقشة التحديات والإنجازات في هذا المجال ضمن رؤية مصر 2030. وركز المشاركون على أهمية الاستثمار في تطوير الإنسان لتحقيق مستقبل مستدام وتعزيز جودة الرعاية الصحية.

تسعى هذه المشاركة إلى دعم الصحة النفسية وتعزيز التعاون بين القطاعين العام والخاص، مما يعكس الالتزام العميق تجاه تحسين جودة الحياة بمصر 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق البحث العلمي تعلن فتح باب التقدم للباحثين في برامج منح الزمالة لدراسة الدكتوراه .. بوابة المساء الاخباري
التالى محافظ أسيوط: إزالة 18 حالة تعد على أراضي زراعية وأملاك دولة .. بوابة المساء الاخباري