مصطفى بكري: نحن أمة لا تعرف الهزيمة.. والمقاومة ستنتصر ولو بعد حين - بوابة المساء الاخباري

مصطفى بكري: نحن أمة لا تعرف الهزيمة.. والمقاومة ستنتصر ولو بعد حين

الإعلامي مصطفى بكري

محمود الطقش

أكد الكاتب الصحفي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، أنه على الرغم من مرور أكثر من عام على القتل والدمار الذي ينال الشعب الفلسطيني، إلا أن الفلسطينيون سيظلون صامدين إلى الأبد، قائلًا: «نحن أمة لا تعرف الهزيمة وأنتم لا تعرفون القوة العربية عندما يتعلق الأمر بالعرض والأرض».

وأضاف مصطفى بكري، خلال تقديمه برنامج «حقائق وأسرار»، المذاع على قناة صدي البلد، أن المقاومة في فلسطين مستمرة رغم استشهاد إسماعيل هنية، والبطل يحيى السنوار، لكن المقاومة تمضي الى الأمام، موضحا أن الصهاينة لن ينالوا من طموحنا ومن معنوياتنا منوهاً أن أمن الأمة العربية كلها في فلسطين.

وأوضح عضو مجلس النواب، أن المقاومة لا تزال تصر على الحياة والانتصار رغم كل المنازل التي انهارت على الرؤوس، مشيراً إلى أنه بين الحين والآخر تطل علينا وجوه المتصهينين من يطلقون سهامهم في وجوه المقاومين وكانهم يقدمون انفسهم كخدم للمتصهينين.

وأشار إلى أن المقاومة لازالت تقاوم بكل قوة رغم آلاف الأطنان من الزخائر والصواريخ التي تستهدف الشعب الفلسطيني، منوها أننا سننتصر ولو بعد حين، وأن اختيارك يحدد هويتك فلا تحدثني عن اختلافات سابقة أو لاحقة مع الشقيق فأنت مستهدف كما هو مستهدف لكنك أمام أحد الخيارين امًا أن تنتصر للشقيق او للعدو فنحن امام حرب وجود اماً نكون او لا نكون".

اقرأ أيضاً
مصطفى بكري: كلنا مستهدفون.. والموت ينتقل من بيت إلى آخر في غزة

خليل الحية لـ «حقائق وأسرار»: حماس تدرس مقترحًا مصريًّا بشأن التوافق بين كافة القوى والفصائل الفلسطينية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عاجل.. تشكيل برشلونة الرسمي لمواجهة بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا
التالى السيسي وعباس يبحثان وقف الحرب الإسرائيلية بقطاع غزة والانتهاكات في الضفة الغربية . المساء الاخباري