السوبر المصري.. ركلات الترجيح تحسم الفائز باللقب بين الأهلي والزمالك

السوبر المصري.. ركلات الترجيح تحسم الفائز باللقب بين الأهلي والزمالك
السوبر
      المصري..
      ركلات
      الترجيح
      تحسم
      الفائز
      باللقب
      بين
      الأهلي
      والزمالك

توجه الأهلي والزمالك إلى ركلات الترجيح بعد انتهاء المباراة بالتعادل السلبي في الوقتين الأصلي والإضافي، وذلك في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الخميس على ملعب "محمد بن زايد" في دولة الإمارات.

السوبر المصري.. ركلات الترجيح تحسم الفائز باللقب بين الأهلي والزمالك

مع انطلاق الشوط الإضافي الأول، قام كل مدرب بإجراء تبديل وحيد؛ حيث أدخل السويسري مارسيل كولر، مدرب الأهلي، محمد مجدي أفشة بدلًا من إمام عاشور، بينما حل ناصر منسي بديلًا لناصر ماهر في الزمالك.

في الدقيقة 92، نفذ لاعبو الأهلي هجمة جميلة بعد مجموعة من التمريرات المتقنة، لتصل الكرة إلى محمد مجدي أفشة داخل منطقة الجزاء، الذي مررها إلى وسام أبو علي، لكن تسديدته الغريبة ذهبت بجوار المرمى، بينما احتسب الحكم تسللًا في النهاية.

ثم في الدقيقة 97، أرسل يحيى عطية الله كرة عرضية من ركلة ركنية، لكن الدفاع تمكن من تشتيتها، لتصل الكرة إلى أفشة الذي سدد بعيدًا عن المرمى.

وفي الدقيقة 105، أجرى البرتغالي جوزيه جوميز، مدرب الزمالك، تغييرًا اضطراريًا بنزول محمد حمدي بدلًا من بنتايك الذي خرج مصابًا.

في الدقيقة 112، أرسل يحيى عطية الله عرضية من الجهة اليسرى، وصلت إلى حسين الشحات داخل منطقة الجزاء، لكنه سددها بعيدًا عن القائم الأيسر.

وفي الدقيقة 114، أرسل أحمد سيد زيزو عرضية رائعة من الجهة اليمنى، لكن تسديدة كونراد ميشالاك من داخل منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيسر للأهلي بسنتيمترات قليلة.
 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رابط وخطوات التقديم على حج القرعة 2025 من وزارة الداخلية - بوابة المساء الاخباري
التالى بالصور.. 150 طفلا يتنافسون بمسابقة كرة قدم للروبوتات في بورسعيد المساء الاخباري ..