أداء متفوق بأسعار معقولة.. شاومي تطلق أحدث تليفزيونات ذكية من Redmi .. بوابة المساء الاخباري

أطلقت شركة شاومي Xiaomi، سلسلة التلفزيون الجديدة Redmi Smart TV X 2025، التي تهدف إلى تحسين تجربة المشاهدة بمزيج مثالي من الميزات المتطورة والأسعار المعقولة. 


وبحسب ما ذكره موقع "gizmochina"، تتوفر سلسلة شاومي الجديدة بأربعة أحجام مختلفة هي: 55، 65، 75 و85 بوصة، لتناسب جميع احتياجات المنازل، مع مجموعة من المواصفات الفريدة التي تجعل من هذه التلفزيونات خيارا مميزا.

 

 

مواصفات سلسلة شاومي Redmi Smart TV X 2025


تتميز مجموعة شاومي Redmi Smart TV X 2025 بشاشة بجودة عرض 4K أصلية، تبلغ دقتها 3840 × 2160 بكيل، تدعم معدل تحديث جذاب يصل إلى 144 هرتز، مما يجعلها مثالية للألعاب. 
بالإضافة إلى ذلك تدعم شاشات شاومي HDR وتقنية AI-SR Super Resolution، كما تتضمن هذه التلفزيونات ترقية محتوى دقة منخفضة إلى جودة قريبة من 4K، وتحتوي على نظام MEMC لتعويض الحركة، مما يقلل من التشويش خلال المحتوى السريع.

13cf660713.jpg
مواصفات سلسلة شاومي Redmi Smart TV X 2025


وتأتي هذه السلسلة مع مجموعة واسعة من الألوان، تغطي 94% من DCI-P3، وتمتاز بدقة ألوان احترافية، كما تضم تقنية "Qingshan Eye Care" من شاومي لتقليل إجهاد العين، لتعزيز راحة المشاهدة وفقا لمعايير الصحة.


كما زودت شاومي شاشاتها الذكية بمعالج ميدياتك MediaTek MT9655 رباعي النواة، مع ذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية 64 جيجابايت، توفر هذه التلفزيونات اتصال Wi-Fi 6 السريع والمستقر.


وتتمتع السلسلة بموصلات متعددة، تشمل ثلاثة منافذ HDMI 2.1، مع دعم eARC لتحسين جودة الصوت، بالإضافة لدعم تقنية VRR، ووضع ALMM المنخفض زمن الوصول، كما تأتي مزودا بتقنية Bluetooth 5.2، ومنافذ USB، ومدخل AV، مما يجعل الاتصال متنوعا.


وتتميز أجهزة التلفاز بمكبرات صوت مزدوجة بقوة 25 وات، مع دعم تقنية Dolby Vision وDTS، لتقديم تجربة صوتية ومرئية غامرة.


وتعمل أجهزة التلفاز بنظام HyperOS الأحدث، مع مساعد الذكاء الاصطناعي Xiao Ai للتحكم الصوتي والتكامل مع تطبيق Mi Home، مما يسهل التحكم الذكي في المنزل، ودعم البث عبر NFC لتسهيل عكس المحتوى من الهواتف الذكية.


التسعير والتوافر


تتوافر شاشات شاومي الجديدة للبيع في الصين، مقابل سعر يبدأ 309 دولارات (أي ما يعادل 15 ألف جنيه مصري)، لطراز 55 بوصة، بينما يبلغ سعر 65 بوصة حوالي 393 دولار(أي ما يعادل 19 ألف جنيه مصري)، فيما يصل سعر إصدار 75 بوصة إلى 533 دولار (أي ما يعادل 26 ألف جنيه مصري)، ويصل سعر طراز 85 بوصة إلى 674 دولار (أي ما يعادل 33 ألف جنيه مصري).
 

f26d5c221b.jpg
مواصفات سلسلة شاومي Redmi Smart TV X 2025

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق قرار عجيب.. الدردير يعلق على هدف الزمالك الملغي بنهائي السوبر .. بوابة المساء الاخباري
التالى ما أهمية مشاركة مصر للمرة الأولى بقمة تجمع دول بريكس؟..عمرو عبد الحميد يوضح .. بوابة المساء الاخباري