موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في كلاسيكو الدوري الإسباني والقنوات الناقلة - بوابة المساء الاخباري

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة.. يبحث عشاق الساحرة المستديرة والكرة الأوروبية والعالمية في أرجاء العالم أجمع عن موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة، وذلك في كلاسيكو وقمة مباريات الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري الإسباني «لا ليجا» هذا الموسم 2024-2025.

ريال مدريد وبرشلونة

وتقدم «الأسبوع» خلال السطور التالية لقرائها الأعزاء، موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في كلاسيكو الدوري الإسباني، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة النارية والمرتقبة لعشاق الساحرة المستديرة.

ريال مدريد وبرشلونة في كلاسيكو الدوري الإسباني

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في العالم أجمع صوب أرضية ملعب «سانتياجو بيرنابيو»، والذي يحتضن الكلاسيكو والمواجهة الأقوى في العالم، بين ريال مدريد ضد برشلونة، في قمة مباريات الجولة 11 من مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم 2024-2025.

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، مباراة برشلونة في الكلاسيكو، وهو في جعبته 24 نقطة من 10 مباريات خاضها «الميرنجي» في الدوري الإسباني يحتل بهم وصافة «لا ليجا»، بواقع 7 انتصارات وثلاث تعادلات لرفقاء كيليان مبابي.

ريال مدريد وبرشلونة

بينما يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة ضيفًا ثقيلًا على ريال مدريد، وهو يحتل صدارة الدوري الإسباني، برصيد 27 نقطة من 10 مباريات خاضها «البلوجرانا» في «لا ليجا» حتى الآن، بواقع 9 انتصارات وهزيمة وحيدة لكتيبة هانزي فليك.

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في كلاسيكو الدوري الإسباني

وحددت «لا ليجا»، مساء غد السبت، الموافق 26 من شهر أكتوبر الجاري، ليكون هو موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة، وذلك في كلاسيكو وقمة مباريات الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري الإسباني «لا ليجا» هذا الموسم 2024-2025.

ريال مدريد وبرشلونة

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ريال مدريد ضد برشلونة في الدوري الإسباني، عند تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة في كلاسيكو الدوري الإسباني

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الإسباني هذا الموسم 2024-2025، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1 بتعليق التونسي المخضرم عصام الشوالي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق موفرة للبنزين.. رينو كليو مستعملة بـ 250 ألف جنيه .. بوابة المساء الاخباري
التالى انتشال سيارة محملة بمواد طلاء داخل ترعة الإبراهيمية بالمنيا