بعد عرضها على WATCH IT.. ملخص الحلقة الأخيرة من مسلسل برغم القانون والقنوات الناقلة - بوابة المساء الاخباري

مسلسل برغم القانون.. يترقب قطاع كبير من الجمهور عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل برغم القانون من بطولة النجمة إيمان العاصي، خاصة بعد عرض الحلقة الأخيرة على منصة WATCH IT.

وأصبح مسلسل «برغم القانون» العنوان الأكثر بحثا عبر تريند جوجل ومنصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وخاصة مع تصاعد الأحداث في إطار تشويقي مثير واقتراب نهاية أكرم.

مسلسل برغم القانون

موعد عرض الحلقة الأخيرة لمسلسل برغم القانون الحلقة 30

ومن المقرر، عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل برغم القانون بطولة النجمة إيمان العاصي، غدا السبت الموافق 26 أكتوبر، في تمام الساعة الـ 7.5 عبر شاشة ON، ومن المتوقع أن تشهد الكثير من الأحداث، التي تكشف عن النهاية.

وكانت الصفحة الرسمية لشاشة ON، عبر حسابها الرسمي على «إنستجرام»، كشفت عن موعد عرض الحلقة 30 من برغم القانون، قائلة: «تابعوا الحلقة الأخيرة من مسلسل برغم القانون، السبت الساعة 7:30 مساءً».

مسلسل برغم القانون

أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 30

ومن المتوقع، أن تشهد الحلقة الأخيرة من مسلسل برغم القانون الكثير من التفاصيل المثيرة، حيث يصل وليد وليلى إلى المكان الذي يختبئ به أكرم، ويتم الوصول إليه، ومن ثم تلقي الشرطة القبض عليه.

أبطال مسلسل برغم القانون

يشارك في بطولة مسلسل برغم القانون بجانب الفنانة إيمان العاصي كل من « هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، جوري بكر، فرح يوسف، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمى، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين ياسر عزت، نبيل على ماهر، بتول الحداد، ريهام محيى الدين، وغيرهم من فنانين»، والعمل من تأليف جلاء الحديني وإخراج شادي عبد السلام وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز.

تدور أحداث مسلسل برغم القانون في إطار درامي اجتماعي حول ليلى المحامية التي تعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في صباح أحد الأيام لتكتشف اختفاء زوجها دون أي سبب وبعد أن تحاول العثور عليه، تكتشف أنه هرب بعد زواج استمر 10 سنوات وقصة حب كبيرة أثمرت عن طفلين «ليلى وهاشم»، ليختفي «أحمد» زوجها دون سابق إنذار، وبمرور الأحداث تتكشف الأسرار حتى تصل «ليلى» إلى السر وراء هروب زوجها وتركه لها ولأولاده رغم حبه الشديد لهم.

اقرأ أيضاً
مسلسل برغم القانون الحلقة الأخيرة.. مواعيد العرض والقناة الناقلة

مسلسل برغم القانون الحلقة 28.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

ملخص مسلسل برغم القانون 25.. وموعد الحلقة 26 والقنوات الناقلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 150 مليون يورو.. ريال مدريد يستعد لخطف ســ.فاح مانشستر سيتي .. بوابة المساء الاخباري
التالى الأبّاتي في جوله كنسية داخل روما . المساء الاخباري