سقوط 3 شهداء وإصابة 4 آخرين إثر غارة إسرائيلية على بلدة النبي شيت في لبنان - بوابة المساء الاخباري

سقوط 3 شهداء وإصابة 4 آخرين إثر غارة إسرائيلية على بلدة النبي شيت في لبنان

طيران الاحتلال الإسرائيلي

أ ش أ

أفادت الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام، بسقوط «3 شهداء وإصابة 4 آخرين» جراء غارة نفذها طيران الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الجمعة، استهدفت بلدة النبي شيت في قضاء بعلبك بمحافظة بعلبك الهرمل، حيث تستمر عمليات رفع الأنقاض في المكان المستهدف.

وشن طيران الاحتلال في جنوب لبنان، هجمات على مبنيين في نزلة «مستشفى الشيخ راغب حرب» ببلدة تول، مما أدى إلى تدميرهما بالكامل، كما استهدفت مدفعية الاحتلال أطراف بلدة «عين إبل»، ما أسفر عن اندلاع حرائق في الأحراج.

كما شن طيران الاحتلال - للمرة الأولى - غارة على «مخيم الرشيدية» بالقرب من شاطئ البحر.

من جهته، أعلن حزب الله، في بيانات منفصلة اليوم، استهداف تجمعات لقوات الاحتلال الإسرائيلي ثلاث مرات شرقي بلدة «مركبا» بدفعات صاروخية، فضلًا عن استهداف تجمع لقوات الاحتلال عند أطراف بلدة «حولا» بدفعة صاروخية، واستهداف مربض مدفعية الاحتلال في «نافه زيف»، وقصف مدينة «صفد» المحتلة بدفعة صاروخية.

كما استهدف حزب الله قوة إسرائيلية مكونة من «4 جنود قرب آلية» في حي «الوزاني» ببلدة «كفركلا»، موقِعًا في صفوفهم قتلى وجرحى، إضافة إلى استهداف قوة إسرائيلية أخرى مكونة من «12 جنديًا» على أطراف بلدة «عديسة» بصاروخ موجّه أسفر عن إصابات مؤكدة.

وبعد 20 دقيقة، تدخلت آلية عسكرية من نوع «هامر» على متنها «4 جنود» لمساندة القوة الأولى، فتم استهدافها بصاروخ موجّه أدى إلى سقوط أفرادها بين قتيل وجريح، فضلًا عن استهداف حزب الله تجمعًا لقوات الاحتلال الإسرائيلي في موقع «المنارة» باستخدام قذائف المدفعية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محافظ الأقصر يوجه بتواجد فريق طبي داخل المدينة الجامعية التابعة لكلية الأزهر - بوابة المساء الاخباري
التالى ظهور "علم المثلية" في منهج "إنجليزي أولى إعدادي" يثير الجدل|ومطالب بمحاسبة واضعه .. بوابة المساء الاخباري