تعليق ناري من عمرو أديب على خسارة الزمالك لـ كأس السوبر .. بوابة المساء الاخباري

تعليق ناري من عمرو أديب على خسارة الزمالك لـ كأس السوبر .. بوابة المساء الاخباري
تعليق
      ناري
      من
      عمرو
      أديب
      على
      خسارة
      الزمالك
      لـ
      كأس
      السوبر .. بوابة المساء الاخباري

علق الاعلامي عمرو أديب، على خسارة نادي الزمالك لبطولة السوبر المصري، وتحقيق النادي الأهلي البطولة، في المباراة التي انتهت بركلات الترجيح، والتي أقيمت في الإمارات العربية المتحدة أمس الخميس.

النادي الأهلي هزم نادي الزمالك في مباراة كبيرة 

وقال عمرو أديب، مقدم برنامج الحكاية، المذاع على فضائية ام بي سي مصر، مساء اليوم الجمعة، إن :"النادي الأهلي هزم نادي الزمالك في مباراة كبيرة وبعد الذهاب لركلات الترجيح، ورفع النادي الأهلي كأس السوبر المصري، تحس الأهلاوية مش فرحانين أوي بالسوبر، وفرحة بهتانة".

وأضاف الاعلامي عمرو أديب، أن :"برضو الزملكاوي تحسه مش زعلان اوي، والزمالك مبقاش النادي الغلبان بتاع الأزمات والكوارث، ومش زي الأول والدنيا اتغيرت".

فيما تصدر اسم نجم نادي الزمالك محمود عبد الرازق الشهير بـ"شيكابالا" ترند مؤشرات محرك البحث جوجل، بعد إهداره ضربة الجزاء التي كانت السبب في خسارة كأس السوبر المصري لنادي الزمالك أمام النادي الاهلي. 

اهدار شيكابالا ركلة الجزاء

طالب جمهور نادي الزمالك من خلال صفحات مواقع التواصل الاجتماعي شيكابالا بالاعتزال بعد خسارة بطولة السوبر المصري أمام النادي الاهلي، بعدما أهدر ضربة الجزاء الأخيرة. 

شيكابالا 

قدم عدد من لاعبي الزمالك المواساة لزميلهم ونجم الفريق شيكابالا، وذلك عقب خسارة الزمالك لقب السوبر المصري أمام الأهلي بركلات الجزاء الترجيحية خلال المباراة التي جمعتهما أمس الخميس، باستاد محمد بن زايد بالإمارات، وتوجه لاعبو الزمالك إلى شيكابالا من أجل مواساته بعدما أهدر ركلة جزاء.

تتويج الأهلي بالسوبر المصري 

وتوج الأهلي  ببطولة السوبر المصري بعد الفوز على الزمالك 7-6 بركلات الجزاء الترجيحية عقب إنتهاء الوقت الإصلي والإضافي بالتعادل السلبي خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم ،الخميس، على ملعب محمد بن زايد .

 

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ماكرون يدعو إسرائيل لوضع حد لعملياتها العسكرية في لبنان . المساء الاخباري
التالى جيش الاحتلال يشن غارات عنيفة على الضاحية الجنوبية لبيروت - بوابة المساء الاخباري