بعد خسارة السوبر| رسالة نارية من عمرو أديب لجماهير الزمالك بسبب شيكابالا .. بوابة المساء الاخباري

بعد خسارة السوبر| رسالة نارية من عمرو أديب لجماهير الزمالك بسبب شيكابالا .. بوابة المساء الاخباري
بعد
      خسارة
      السوبر|
      رسالة
      نارية
      من
      عمرو
      أديب
      لجماهير
      الزمالك
      بسبب
      شيكابالا .. بوابة المساء الاخباري

دافع الاعلامي عمرو أديب، عن اللاعب الدولي محمود عبدالرازق شيكابالا كابتن نادي الزمالك ومنتخب مصر، بعد أن أهدر ركلة جزاء في نهائي السوبر المصري، والذي أقيم في الإمارات العربية المتحدة. 

وقال عمرو أديب، مقدم برنامج الحكاية، المذاع على فضائية ام بي سي مصر، مساء اليوم الجمعة، إن :"لازم تبقوا رحماء شوية بشيكابالا، والله يصعب عليك من واحد كان هيجيب الكاس لواحد ضيعه".


وأضاف الاعلامي عمرو أديب، أن هناك موجة من الهجوم العنيف ضد كابتن نادي الزمالك شيكابالا، وما حدث هو إهدار لركلة جزاء، والرجل له تاريخ في القلعة البيضاء، لافتا إلى أن نادي الزمالك ولاعبيه لم يكن موفقين في نهائي السوبر المصري. 
وتصدر اسم نجم نادي الزمالك محمود عبد الرازق الشهير بـ"شيكابالا" ترند مؤشرات محرك البحث جوجل، بعد إهداره ضربة الجزاء التي كانت السبب في خسارة كأس السوبر المصري لنادي الزمالك أمام النادي الاهلي. 

اهدار شيكابالا ركلة الجزاء

طالب جمهور نادي الزمالك من خلال صفحات مواقع التواصل الاجتماعي شيكابالا بالاعتزال بعد خسارة بطولة السوبر المصري أمام النادي الاهلي، بعدما أهدر ضربة الجزاء الأخيرة.  

قدم عدد من لاعبي الزمالك المواساة لزميلهم ونجم الفريق شيكابالا، وذلك عقب خسارة الزمالك لقب السوبر المصري أمام الأهلي بركلات الجزاء الترجيحية خلال المباراة التي جمعتهما أمس الخميس، باستاد محمد بن زايد بالإمارات، وتوجه لاعبو الزمالك إلى شيكابالا من أجل مواساته بعدما أهدر ركلة جزاء.

تتويج الأهلي بالسوبر المصري 

وتوج الأهلي  ببطولة السوبر المصري بعد الفوز على الزمالك 7-6 بركلات الجزاء الترجيحية عقب إنتهاء الوقت الإصلي والإضافي بالتعادل السلبي خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم ،الخميس، على ملعب محمد بن زايد .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عاجل - تصاعد التوترات في الشرق الأوسط بعد انفجارات قوية في طهران
التالى جامعة سوهاج توعي السيدات: ندوة عن سرطان الثدي ضمن مبادرة «بداية جديدة» - بوابة المساء الاخباري