مناخ بورسعيد: متابعة لأعمال إصلاح عطل كهربائي بمحطة صرف صحي الأمين .. بوابة المساء الاخباري

مناخ بورسعيد: متابعة لأعمال إصلاح عطل كهربائي بمحطة صرف صحي الأمين .. بوابة المساء الاخباري
مناخ
      بورسعيد:
      متابعة
      لأعمال
      إصلاح
      عطل
      كهربائي
      بمحطة
      صرف
      صحي
      الأمين .. بوابة المساء الاخباري

تابع السيد الضوي سكرتير حي المناخ فى بورسعيد أعمال إصلاح عطل كهربائي مفاجئ في محطة الصرف الصحي الكائنة بشارع الأمين تحقيقا للاستدامة البيئية والاجتماعية المدرجة ضمن أهداف التنمية المستدامة برؤية مصر ٢٠٣٠ وتنفيذا لتكليفات المهندس نعمان علي نعمان رئيس حي المناخ

 تم التنسيق علي الفور مع شركتي توزيع الكهرباء و القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى بمحافظة بورسعيد و التحرك سريعاً بعد تلقي إدارة المخاطر وإستمرارية الأعمال بالحي بلاغ حول العطل بالمحطة وتأثيره على العمل بها.

وقد أشرفت القيادات التنفيذية بحي المناخ فى بورسعيد على فرق الصيانة بالتعاون مع الفرق الفنية من شركتي الكهرباء والمياه، حيث تم اتخاذ التدابير اللازمة لإصلاح العطل وضمان استعادة الخدمة في أقرب وقت ممكن.

 أكد رئيس حي المناخ فى بورسعيد أن التنسيق المستمر بين الجهات المعنية يهدف إلى تحسين سرعة الاستجابة في حالات الطوارئ وتقديم الخدمات الحيوية للمواطنين بكفاءة عالية.

 

وأوضح رئيس مناخ بورسعيد أن هذه الأعمال تأتي في إطار خطة المحافظة لتعزيز البنية التحتية وتطوير مرافق الصرف الصحي والكهرباء، بهدف تحسين جودة الحياة للمواطنين ومنع تكرار مثل هذه الأعطال مستقبلاً.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق السيسي يؤكد أهمية اجتماعات "بريكس بلس" في تعزيز التعاون جنوب – جنوب المساء الاخباري ..
التالى تعاون مع الأمم المتحدة لمواجهة الجرائم البيئية .. بوابة المساء الاخباري